أخبار الفن

فيديو .. شاهد برومو وإعلانات جميع مسلسلات رمضان 2020

يرغب عشاق الدراما المصرية في مشاهدة برومو وإعلانات جميع مسلسلات رمضان 2020، من أجل الاستقرار على اسم المسلسل الذي سوف يتم متابعته خلال شهر رمضان الكريم.

ويعتبر البرومو أو الإعلان أحد أهم الأسباب الرئيسية التي تجذب المشاهدين إلى المسلسل، لذا كانت جميع مسلسلات رمضان 2020 حريصة على إصدار برومو أو إعلان مميز لها.

ويشهد شهر رمضان الكريم المقبل عدد هائل لا حصر له على الإطلاق من الأعمال الدرامية، علماً بأن هذه الأعمال الدرامية قد تصارعت عليها العديد من القنوات الناقلة، حيث من المقرر عرض مسلسلات رمضان 2020 عبر القنوات التالية:

  • قناة الحياة / قناة الحياة مسلسلات / قناة النهار / قناة النهار دراما / قناة القاهرة والناس 1 / قناة القاهرة والناس 2 / قناة سي بي سي / قناة سي بي سي دراما / قناة ام بي سي / قناة ام بي سي مصر 1 / قناة ام بي سي مصر 2 / قناة ام بي سي دراما / قناة ام بي سي 4 / قناة دبي الفضائية / قناة أبوظبي الفضائية / قناة أون اي / قناة أون دراما / قناة دي ام سي / قناة دي ام سي دراما.

برومو وإعلانات جميع مسلسلات رمضان 2020

مسلسل فلانتينو من بطولة النجم عادل إمام أول مسلسل الاختيار من بطولة النجم أمير كرارة، وأيضاً مسلسل البرنس من بطولة النجم محمد رمضان إضافة إلى العديد من المسلسلات الأخرى، كل ما يجب عليك فعله هو الضغط فقط على اسم المسلسل حتى تتمكن من مشاهدة البرومو أو الإعلان الخاص به:

شاهد أيضاً: تعرف على طاقم العمل والقنوات الناقلة .. مسلسل لما كنا صغيرين في رمضان 2020

زر الذهاب إلى الأعلى