أخبار الفن

قناة روتانا دراما تدخل المارثون الرمضاني بـ 3 مسلسلات

يترقب عشاق الدراما الرمضانية حلول رمضان من كل عام في حالة من الترقب الشديد لمشاهدة المسلسلات الجديدة التي يتم عرضها لأول مرة عبر شاشات القنوات الفضائية خلال شهر رمضان الكريم من كل عام، ومن ضمن القنوات التي تبث المسلسلات الرمضانية قناة روتانا دراما.

أعلنت قناة روتانا دراما عن عرض 3 مسلسلات خلال المارثون الرمضاني خلال العام الراهن 2020، وهم:

  • مسلسل القمر اخر الدنيا بطولة الفنانة بشرى.
  • مسلسل شاهد عيان بطولة الفنان حسن الرداد.
  • مسلسل حب عمرى، بطولة هيثم شاكر و منه فضالي.

مسلسل القمر أخر الدنيا

تم الانتهاء من تصوير مسلسل “القمر في أخر الدنيا”، وتم تصوير البوسترات الدعائية للعمل المقرر الدرامي المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم 2020، المسلسل من  بطولة الفنانة بشرى، ثراء جبيل، وأميرة نايف وفنانين آخرون.

تدور أحداث مسلسل “القمر في أخر الدنيا” في إطار اجتماعي رومانسي، ويشارك في بطولته المسلسل نخبة من  الفنانين، ومنهم مؤمن نور، ثراء جبيل، والفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز،  والفنان أحمد كرارة، والفنان أميرة نايف المسلسل من إخراج تامر حمزة.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الفنانة بشرى قد شاركت في أخرى عمل درامي لها في مسلسل “عوالم خفية” أمام عادل إمام، والفنانة رانيا فريد شوقى، والفنان صلاح عبد الله، والفنان اسامة عباس، والفنانة هبة مجدى، وأخرون، والمسلسل من إخراج رامى إمام.

مسلسل شاهد عيان

عاد مسلسل شاهد عيان إلى الأضواء من جديد بعد توقف تصويره بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، وبعد فترة من توقف تصوير المسلسل تم استنائف تصوير المسلسل من جديد.

مسلسل “شاهد عيان” بطولة الفنان حسن الرداد، الذي يجسد شخصية ضابط يدخل في العديد من المشاكل التي تقلب حياته رأساً على عقب، ويحمل العديد من المفاجأت له، ويتم عرض تلك المشكلات والمفاجأت خلال السياق الدرامي للمسلسل.

مسلسل شاهد عيان من بطولة الفنان حسن الرداد، والفنان وليد فواز، والفنان محمد لطفي، والفنانة هنا شيحة، والفنانة بسمة، المسلسل من إخراج محمد حماقي، وتدور أحداث مسلسل شاهد عيان في إطار بوليسي رومانسي أكشن.

يسعى خلال الوقت الراهن فريق عمل مسلسل شاهد عيان من الانتهاء من تصويره المسلسل قبل انتهاء شهر رمضان القادم، حيث يتم تكثيف المشاهد حتى يلحق بالموسم الرمضاني الجديد 2020.

مسلسل حب عمري

سوف يتم عرض مسلسل “حب عمري” على شاشة قناة روتانا دراما، المسلسل بطولة الفنانة منة فضالي، للمخرج عبدالعزيز حشاد.

صرحت الفنانة منه فضالي أنها خلال مسلسل “حب عمري” تجسد دور سيدة أعمال محبة لعملها، تقع في غرام شخص بسيط منذ الوهلة الأولى، ويؤدي دور هذا الشاب الفنان هيثم شاكر، لكن علاقتهما تصطدم بالعديد من العقبات على مدار أحداث المسلسل.

مسلسل حب عمري بطولة الفنانة منه فضالي، والفنان هيثم شاكل، وميدو عادل، ومي القاضي، ديانا هشام، ومي القاضي، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي.

إقرأ تردد قنوات دي ام سي 2020 لمتابعة مسلسلات رمضان .. قنوات dmc 2020 المجانية على النايل سات

زر الذهاب إلى الأعلى