أخبار التعليم

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2019/ 2020

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد الإعلان عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الراهن 2019/ 2020 للصفين الأول والثاني الثانوي، اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر فبراير لعام 2020.

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2019/ 2020

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الصف الأول الثانوي للترم الأول خلال العام الراهن سوف يتم الإعلان عنها بالمدرسة التابع لها الطالب، بدءا من صباح اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر فبراير الراهن لعام 2020.

وأشارت الوزارة إلى أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثاني الثانوي للترم الأول، اليوم الأحد في تمام الساعة الـ 3:00 عصراً، عبر الرابط الإلكتروني التالي: Studg11.emis.gov.eg.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي

  1. تسجيل الدخول عبر الرابط الإلكتروني Studg11.emis.gov.eg.
  2. تسجيل الرقم القومي الخاص بالطالب، أما في حالة كان الطالب يحصل جنسية أخرى غير الجنسية المصرية علين أن يقوم بإدخال الكود الخاص به.
  3. الضغط على أيقونة تحميل مؤشر الأداء.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن على بعض طلاب الصف الثاني الثانوي الذين لم يستطيعوا أن يقوموا باستكمال امتحانات بعض المواد بطريقة إلكترونية، وتم تأدية الاختبار ورقياً خلال الترم الأول من العام الراهن، سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثاني الثانوي لتلك الحالات في المدرسة التابع لها الطالب.

أقرا المزيد موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة الترم الأول 2019/ 2020

زر الذهاب إلى الأعلى