أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الاتفاق والوحدة اليوم الخميس 30-1-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص أهداف مباراة الاتفاق والوحدة اليوم الخميس 30-1-2020 في الدوري السعودي للمحترفين ، حيث يسعى فريق الاتفاق لمصالحة جماهيره بعد نتائجه السلبية في الآونة الأخيرة، وذلك حينما يستضيف فريق الوحدة على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في مساء يوم الخميس الموافق 30 يناير 2020.

وسنُقدم لكم في هذا المقال موعد مباراة الاتفاق ضد الوحدة والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الجولة السادسة عشر ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، علماً بأن مباراة الاتفاق ضد الوحدة سوف يتم نقلها بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات.

آخر استعدادات الاتفاق لمُباراة الوحدة الخميس في الدوري السعودي للمحترفين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاتفاق ضد الوحدة الخميس 30/1/2020 في الدوري السعودي للمحترفين

تابع لايف مباراة الاتفاق والوحدة مباشر، حيث يدخل فريق الاتفاق مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الوحدة، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الاتفاق في تحقيق الانتصار في مباراتين أيضاً، بينما سقط فريق الاتفاق في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق الاتفاق في الفترة الماضية، نجح فريق الاتفاق في تسجيل 11 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الاتفاق ستة أهداف في مرماه.

آخر إِستعدادات الوحدة قبل ملاقاة الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين الخميس:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاتفاق ضد الوحدة

مباراة الاتفاق والوحدة بث مباشر، وسوف يدخل فريق الوحدة مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الاتفاق، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الوحدة في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما لم يسقط فريق الوحدة في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق.

موعد مباراة الاتفاق والوحدة الخميس في الدوري السعودي للمحترفين: والقنوات الناقلة لمُباراة الاتفاق ضد الوحدة بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الاتفاق والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتفاق ضد الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الخميس الموافق 30 يناير 2020 على الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاتفاق

بث مباشر مباراة الاتفاق ضد الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُذاع المباراة في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الخميس عبر شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين

حيث تُذاع مباراة الاتفاق ضد الوحدة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة KSA SPORTS HD الثانية المجانية، إضافة إلى موقع دوري بلس عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاتفاق والوحدة الخميس 30/1/2020 في الدوري السعودي للمحترفين

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة النصر وضمك اليوم الخميس 30-1-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

زر الذهاب إلى الأعلى