أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص اهداف مباراة النصر وضمك اليوم الخميس 30-1-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص اهداف مباراة النصر وضمك اليوم الخميس 30-1-2020 في الدوري السعودي للمحترفين ، حيث يواصل فريق النصر حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري السعودي للمحترفين، من خلال حلوله ضيفاً في عصر يوم الخميس الموافق 30 يناير 2020 على فريق ضمك المتواضع.

وتُنقل مباراة النصر ضد ضمك بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، علماً بأن العالمي يتصدر حالياً الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن غريمه التقليدي الهلال، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة النصر ضد ضمك والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الجولة السادسة عشر ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر وضمك الخميس في الدوري السعودي للمحترفين: والقنوات الناقلة لمُباراة النصر ضد ضمك بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد ضمك في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الخميس الموافق 30 يناير 2020 على الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • الرابعة عصراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة عصراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك في الدوري السعودي للمحترفين الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة النصر

بث مباشر مباراة النصر ضد ضمك في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُذاع المباراة في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الخميس عبر شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين

حيث تُذاع مباراة النصر ضد ضمك على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة KSA SPORTS HD الأولى المجانية، إضافة إلى موقع دوري بلس عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات النصر لمُباراة ضمك الخميس في الدوري السعودي للمحترفين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة النصر ضد ضمك الخميس 30/1/2020 في الدوري السعودي للمحترفين

تابع لايف مباراة النصر وضمك مباشر، حيث يدخل فريق النصر مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق ضمك، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق النصر في تحقيق الانتصار في أربع مباريات، بينما سقط فريق النصر في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق النصر في الفترة الماضية، نجح فريق النصر في تسجيل ثمانية أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق النصر ثلاثة أهداف في مرماه.

آخر إِستعدادات ضمك قبل ملاقاة النصر في الدوري السعودي للمحترفين الخميس:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة النصر ضد ضمك

مباراة النصر وضمك بث مباشر، وسوف يدخل فريق ضمك مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق النصر، وهو لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك تعرض فريق ضمك إلى الخسارة في 3 مباريات، بينما سقط فريق ضمك في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق ضمك في الفترة الماضية، نجح فريق ضمك في تسجيل سبعة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق ضمك أربعة عشر هدفاً في مرماه.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة النصر وضمك الخميس 30/1/2020 في الدوري السعودي للمحترفين

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وليغانيس اليوم الخميس 30-1-2020 في كأس ملك إسبانيا

زر الذهاب إلى الأعلى