أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الزمالك والأهلي اليوم الجمعة 20-9-2019 في كأس السوبر المصري

نتيجة وملخص أهداف مباراة الزمالك والأهلي اليوم الجمعة 20-9-2019 في كأس السوبر المصري ، حيث يلتقي فريق الزمالك مع فريق الأهلي في يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2019، على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية على الأراضي المصرية، وتُقام مباراة الزمالك والأهلي في إطار مباراة كأس السوبر المصري 2019.

[ad1]

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما في يوم الجمعة.وتُنقل مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق الزمالك المباراة ساعياً لبداية الموسم بلقب جديد في خزينة النادي، فيما يسعى فريق الأهلي لمحاولة تحقيق الهدف ذاته أيضاً مع بداية الموسم الجديد.

موعد مباراة الزمالك والأهلي الجمعة في كأس السوبر المصري: والقنوات الناقلة لمُباراة الزمالك ضد الأهلي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في بطولة كأس السوبر المصري بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري في يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2019، على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية على الأراضي المصرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الجمعة، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والأهلي اليوم الجمعة 20-9-2019 في كأس السوبر المصري ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري الجمعة: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك

بث مباشر مباراة الزمالك ضد الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، حيث تُذاع المباراة في يوم الجمعة عبر قناة ON SPORTS HD الأولى على القمر الصناعي نايل سات، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق حاتم بطيشة. كما تُذاع مباراة الزمالك ضد الأهلي عبر قناة NILE SPORT على القمر الصناعي نايل سات، بينما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق مدحت شلبي تقام المباراة الیوم بین النادى الأھلي ونادى الزمالك.على استاد برج العرب في تمام الساعة الثامنة مسًاء، تُوج الشياطين الحمر بالسوبر المصري 10 مرات في تاريخه، بینما الفارس الأبيض حصد اللقب ثلاث مرات في تاريخه .

[ad1]

بطاقة مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم يلا شوت اون لاين مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والاهلي اليوم الجمعة 20 -9-2019 يلا شوت الجديد

? البطولة :  كأس السوبر المصري 2019 .
⌚ موعد المباراة : الساعة 7:00 مساءا بتوقيت مصر والساعة 8:00 مساءا بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
⏰ تاريخ المباراة :الخميس الموافق 19-9-2019 .
? القنوات الناقلة :   أون سبورت 1 HD .
? التعليق الصوتي : حازم الكاديكي .
? ملعب المباراة : ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية على الأراضي المصرية.
⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد نهاية المباراة .

آخر إستعدادات الزمالك لمُباراة الأهلي الجمعة في كأس السوبر المصري: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد الأهلي الجمعة 19/9/2019 في كأس السوبر المصري

تابع لايف مباراة الزمالك والأهلي مباشر، حيث يدخل فريق الزمالك مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الأهلي، وهو يستعد لخوض بعض المباريات الهامة في الفترة القادمة، حيث يواجه فريق الزمالك في المباراة القادمة ضيفه فريق الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز. وفي المباراة التي تليها، سوف يواجه فريق الزمالك ضيفه فريق جينيراسيون فوت السنغالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفي المباراة التي تليها، سوف يواجه فريق الزمالك مضيفه فريق مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي المباراة التي تليها، سوف يواجه فريق الزمالك ضيفه فريق إف سي مصر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

آخر إِستعدادات الأهلي قبل ملاقاة الزمالك في كأس السوبر المصري الجمعة:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد الأهلي

مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر، حيث يدخل فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الزمالك، وهو يستعد لخوض بعض المباريات الهامة في الفترة القادمة، حيث يواجه فريق الأهلي في المباراة القادمة مضيفه فريق سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز.وفي المباراة التي تليها، سوف يواجه فريق الأهلي ضيفه فريق كانو سبورت من غينيا الاستوائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفي المباراة التي تليها، سوف يواجه فريق الأهلي ضيفه فريق الإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي المباراة التي تليها، سوف يواجه فريق الأهلي مضيفه فريق أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والأهلي الجمعة 19/9/2019 في كأس السوبر المصري

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك الجمعة 20/9/2019 في كأس السوبر المصري

زر الذهاب إلى الأعلى