أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 20-9-2019 في كأس السوبر المصري

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 20-9-2019 في كأس السوبر المصري ، حيث يلتقي فريق الأهلي مع فريق الزمالك في إطار مباراة كأس السوبر المصري 2019، وتُقام مباراة الأهلي والزمالك في يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2019، على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية على الأراضي المصرية.

كورة اون لاين مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق الأهلي المباراة ساعياً للتتويج بلقب بطولة كأس السوبر المصري، فيما يسعى فريق الزمالك لمحاولة التتويج أيضاً بلقب بطولة كأس السوبر المصري.وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما في يوم الجمعة.

[ad1]

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري: والقنوات الناقلة لمُباراة الأهلي ضد الزمالك بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر المصري بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري في يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2019، على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية على الأراضي المصرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الجمعة، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 20-9-2019 في كأس السوبر المصري ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة الزمالك والاهلي اليوم بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء حيث يواجه الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك الجمعة المقبل ببرج العرب في بطولة السوبر المحلي ، ويتدرب الاهلي على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة بعد العودة من غينيا الإستوائية استعدادا للقاء .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري الجمعة: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، حيث تُذاع المباراة في يوم الجمعة عبر قناة ON SPORTS HD الأولى على القمر الصناعي نايل سات، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق حاتم بطيشة. كما تُذاع مباراة الأهلي ضد الزمالك عبر قناة NILE SPORT على القمر الصناعي نايل سات، بينما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق مدحت شلبي.

آخر إستعدادات الأهلي لمُباراة الزمالك الجمعة في كأس السوبر المصري: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد الزمالك الجمعة 19/9/2019 في كأس السوبر المصري

[ad1]

تابع لايف مباراة الأهلي والزمالك مباشر، حيث يدخل فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الزمالك، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى، بينما لم يسقط فريق الأهلي في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق. ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق الأهلي في الفترة الماضية، نجح فريق الأهلي في تسجيل ستة عشر هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الأهلي هدف وحيد فقط لا غير في مرماه.

بطاقة مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم يلا شوت اون لاين مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والاهلي اليوم الجمعة 20 -9-2019 يلا شوت الجديد

? البطولة :  كأس السوبر المصري 2019 .
⌚ موعد المباراة : الساعة 7:00 مساءا بتوقيت مصر والساعة 8:00 مساءا بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
⏰ تاريخ المباراة :الخميس الموافق 19-9-2019 .
? القنوات الناقلة :   أون سبورت 1 HD .
? التعليق الصوتي : حازم الكاديكي .
? ملعب المباراة : ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية على الأراضي المصرية.
⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد نهاية المباراة .

آخر إِستعدادات الزمالك قبل ملاقاة الأهلي في كأس السوبر المصري الجمعة:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد الزمالك

مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر، حيث يدخل فريق الزمالك مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الأهلي، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الزمالك في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى، بينما لم يسقط فريق الزمالك في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق.ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق الزمالك في الفترة الماضية، نجح فريق الزمالك في تسجيل 12 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الزمالك هدفين فقط لا غير في مرماه.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك الجمعة 19/9/2019 في كأس السوبر المصري

زر الذهاب إلى الأعلى