أخبار مصر

بعد إخماده.. نائب محافظ القاهرة يطلب بحصر خسائر حريق الموسكي

بعد إخماده حريق الموسكي، نائب محافظ القاهرة يطلب بحصر خسائر حريق الموسكي، حيث نائب محافظ القاهرة اللواء إبراهيم عبدالهادي، إنه خلال الوقت الراهن يتم العمل على حصر الخسائر التي تسبب فيها الحريق الذي شب ظهر اليوم الجمعة، في عدد من المحلات التجارية في حارة اليهود في “منطقة الموسكي”.

بعد إخماده.. نائب محافظ القاهرة يطلب بحصر خسائر حريق الموسكي

صرح مصدر أمني في إدارة الحماية المدنية بمحافظة القاهرة، أن رجال الإطفاء قد تمكنوا من السيطرة على الحريق الذي شب ظهر اليوم الجمعة في أحد المباني التجارية القائمة في محيط حارة اليهود التابعة لدائرة قسم شرطة الجمالية.

كما أعلنت وزارة الصحة والسكان أن حريق الموسكي قد أسفر عن إصابة ما يقرب من 15 شخصًا، كل إصابتهم بـ “الاختناق”، وقد تم أسعاف جميع المصابين.

أعلن اللواء إبراهيم عبدالهادي، إنه قد تابع عملية إخماد الحريق الذي نشب في حارة اليهود بالموسكي مع رئيس حي الموسكي، وكافة القيادات الأمنية المتواجدة بمقر الحريق.

وشدد نائب محافظ القاهرة على أنهم قد حاولوا السيطرة على الحريق، والعمل على منع انتشاره في كافة المحلات التجارية المجاورة له من خلال الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وأوضح أنه لم يتضح حتى الوقت الراهن حجم الخسائر التي تسبب بها الحريق.

أقرا المزيد إخماد حريق نشب في مقلب قمامة شبرامنت بالجيزة

زر الذهاب إلى الأعلى