أخبار مصر

أهم مقالات الصحف المصرية اليوم الثلاثاء 1/1/2019

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز المقالات التي جاءت في الصحف المصرية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1/1/2019 سوف يتم جمع ونشر أبرز المقالات التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية صباح اليوم الموافق الثلاثاء 1/1/2019، تابعوا المقال….

أهم مقالات الصحف المصرية اليوم:

  • تحدث الكاتب في هذا المقال عن أن الصحافة المصرية تصنف في المستوى الرابع على مستوى العالم حيث كان هذا الحديث من حوار مع شيخ الصحفيين الراحل حافظ محمود بثته قناة ماسبيرو زمان وقال فيه ان الصحافة قديما كانت تتمتع بمهارات أعلى من الذي تمتاز به صحافة هذه الأيام  حيث أكد في حديثه على أنه قلة قليلة فقط في هذه الفترة هم من ما زالوا يتمتعون بقدرات جيدة في عالم الصحافة من أبناء هذه المهنة.
  • تحدث الكاتب في هذا المقال عن اعداء الرئيس التركي اردوغان وهم السعودية والإمارات وحكم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية حيث قال الكاتب في حديثه وتحدث عن إساءات تركيا متمثلة في رئيسها أردوغان الى الحكم في المملكة العربية السعودية حيث قال انه ليست الامارات والسعودية وحكم السيسي فقط هم اعداء اردوغان بل ايضا الاكراد في تركيا وسوريا والعراق وحركة جولن بينما له حلفاء يدافعون عنه ويدافع عنهم وهم الاخوان في قطر وإيران.
  • تحدث الكاتب في هذا المقال عن ما سمعناه منذ إنشاء المدن الجديدة مثل السادس من أكتوبر والعاشر من رمضان ودمياط الجديدة وغيرها حيث أكد عدد من المسؤولين أنهم في طريقهم لتنفيذ قطارات للمدن الجديدة الا اننا سمعنا بعدها أحاديث كثيرة حول سرقة القضبان وغيرها.
  • تحدث الكاتب في هذا المقال عن عام 2019 الجديد الذي نتمنى ان يأتي علينا بالخير والرخاء وأن ينتهى عام الارهاب الذي شهدته مصر في 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى