أخبار مصر

أبرز المقالات التي جاءت في صحف اليوم، الثلاثاء 1/1/2019

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز المقالات التي جاءت في الصحف المصرية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1/1/2019 سوف يتم جمع ونشر أبرز المقالات التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية صباح اليوم الموافق الثلاثاء 1/1/2019، تابعوا المقال….

أهم مقالات الصحف المصرية اليوم:

  • تحدث الكاتب في هذا المقال عن عدم توقف عمل السفارة المصرية في دمشق حتى بعد إغلاق السفارات فيها بعد الحرب التي بدأت في سوريا عام 2011 واستمرت حتى 7 سنوات من التدمير والخراب حيث تناول الكاتب الحديث عن فتح الإمارات والبحرين سفاراتها في دمشق حيث استطاعت سوريا اخيرا بعد مساعدة الروس لها استعادة جزء من أراضيها.
  • تحدث الكاتب في هذا المقال عن أن أهم أركان السعادة هو العيش و الحياة في وطن يحترم حقوق مواطنيه ويجدوا فيه ولو بالحد الادنى من لقمة العيش بالرزق الحلال حيثق ان ما يحدث من احاديث عن عدم الارتضاء الذاتي هي بسبب الجشع والطمع.
  • تحدث الكاتب في هذا المقال عن رحيل عام 2018 بكل ما فيه من الام واحزان واماني لم تتحقق وبداية عام جديد 2019 بطموحات جديدة وامنيات جديدة.
  • تحدث الكاتب في هذا المقال عن قرار عدم استمرار ممارسة سوريا عضويتها الكاملة في الجامعة العربية حيث اعتبر الكاتب ان هذا القرار متسرع وغير محسوب ولكنه من وجهة نظر الكاتب هو ما يسمى بالفوضى الخلاقة على يد الرئيس بوش الابن الذي كان ينتقم من أحداث سبتمبر الإرهابية.
  • تحدث الكاتب في هذا المقال عن قرارات فرض الحراسة على أموال الكثير من رجال الأعمال عام 1961 حيث اكد على انه لا يمكن ان يعود الاستثمار مرة اخرى الا اذا شعر كل مستثمر أن استثماراته في الرعاية والامان والحماية الكاملة من الدولة.

زر الذهاب إلى الأعلى