أخبار الفن

تعرف على كلمات اغنية طاق طاقية للفنان محمد منير من الأالبوم الجديد

“طاق طاق طاقية، رن رن يا جرس، قلبى راكب ع الفرس، والفرس طوح طوح، وحبيبتى عاوزة تروح لكن قلبى فى غيابها ساكن جوا فى كتابها يتعلم أبجدية، أ أبدأ من جديد، ب بالحلم البعيد، ت تنجح لما تكون تعرف امتى تكون عنيد”.

“أ أعشق الحياة، ب بالفرح وبالآه، ت تتحدى الآلام توصل للى بتتمناه، طاق طاق طاقية، رن رن يا جرس، قلبى راكب ع الفرس، والفرس طوح طوح، وحبيبتى عاوزة تروح لكن قلبى فى غيابها ساكن جوا فى كتابها يتعلم أبجدية”.

كانت الكلمات السابقة هي كلمات أغنية طاق طاقية للفنان الكبير الملقب بالكينج الفنان محمد منير وذلك من ألبومه الجديد المقرر طرحه في الأسواق قريبا خلال الأيام المقبلة والذي أطلق عليه اسم وطن.

بالرغم من غاب الفنان محمد منير عن الساحة الفنية الفترة الماضية وعدم طرحه ألبومات جديدة لفترات طويلة إلا أنه مهما غاب يأتي لنا مرة أخرى بألبوم يشد آذان المستمعين له ويجعلهم ينتبهون لكل كلمة تقال فيه وكأنها تلمس احساس معين بداخلهم.

بالرغم من عدم طرح الفنان محمد منير والشركة المنتجة للألبوم الجديد في الأسواق حتى الآن إلا ان الفنان الكبير محمد نير قد شوق جمهوره بشدة بعد نشره صورة له من داخل الاستديوهات التي كان يسجل فيها أحد أغنيات الألبوم الجديد وقد قام الفنان الكينج محمد منير بنشر هذه الصورة عبر مواقع السوشيال ميديا مما جعل الجمهور المصري والعربي العاشق للفنان محمد منير يبحث عن كلمات الأغنية التي نشرناها في السطور الأولى من المقال والتي جاءت تحت عنوان طاق طاقية.

طاق طاقية هي في الأساس أغنية شعبية عرفت في مصر منذ زمن بعيد وتغنى بها الأطفال في الشوارع المصرية إلا أن الفنان العبقري محمد منير وفريق العمل الخاص به قد صاغوها بشكل مختلف، نتمنى نجاح الألبوم الجديد للفنان محمد منير.

زر الذهاب إلى الأعلى