أخبار مصر

جولة في الصحف المصرية ونشر آخر الأخبار الهامة اليوم الأحد 11/11/2018

اخر اخبار مصر اليوم الأحد الموافق  11/11/2018:

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز الأحداث التي حدثت في مصر خلال اليوم الأحد الموافق 11/11/2018 سوف يتم جمع ونشر أبرز الأحداث التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية خلال يوم كامل الأحد الموافق 11/11/2018، تابعوا المقال….

اهم الاخبار المصرية الهامة التي جاءت في مقالات اليوم:

  • الحكومة المصرية أعلنت اليوم في الصحف المصرية عن البدء الجاد في اتخاذ الخطوات اللازمة لحل مشكلة التسويات الخاصة بموظفي المؤهلات العليا وذلك وفقا للعمل على تعديل اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، والمعنى بحل مشكلة الموظفين الذين حصلوا على المؤهلات العليا أثناء الخدمة، كما بشر وزير شئون مجلس النواب المستشار عمر مروان الموظفين بالعمل على إيجاد حلول جذرية لحل مشكلة التسوية الخاصة بالموظفين والخاصة بالبدل النقدي للإجازات.
  • أعلن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن حاجة الجهات والمؤسسات الحكومية في الدولة لـ المتقاعدين من ذوي الخبرات المتراكمة من أجل الاستفادة من خبراتهم في العمل الحكومي.
  • حذر البابا تواضروس بابا الإسكندرية من أي تشتت يحدث في المجتمع لأن ذلك من شأنه سيطرة الإرهاب الذي ينتظر حدوث انشقاق في المجتمع حتى يزيد و يستفحل.
  • أعلنت وزارة الآثار المصرية عن اكتشاف  مومياء جعران في سقارة وهو أندر أثر في العالم.
  • أعلنت السكة الحديد عن قرارها بإطلاق موقع إلكتروني قريبا من أجل الاستعلام عن المقاعد الشاغرة في القطارات تسهيلا عن المواطنين.
  • أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على العمل على تطوير القطاعات والإدارات التابعة لوزارة الزراعة من أجل تحقيق نهضة زراعية شاملة في مصر، وذلك بضرورة العمل على إيجاد حلول فعالة وسريعة للعقبات التي تقف أمام هذا التطور والتي تقف ايضا امام سير المشروعات الناجحة في مصر في طريقها السليم.

زر الذهاب إلى الأعلى