أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وفولهام اليوم 11-11-2018 في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وفولهام اليوم 11-11-2018 في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح ، حيث يحل فريق فولهام ضيفاً على نظيره فريق ليفربول في إطار منافسات الجولة الثانية عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتُقام مباراة ليفربول وفولهام في يوم الأحد الموافق 11 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول على الأراضي الإنجليزية.

وتُنقل مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق الريدز المباراة ساعياً لمواصلة تشديد الخناق على فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة، فيما يسعى فريق فولهام لمحاولة الهروب من منطقة الهبوط التي يتواجد بها منذ مطلع الموسم الحالي من أجل تفادي العودة من جديد إلى بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

موعد مباراة ليفربول وفولهام الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز: والقنوات الناقلة لمُباراة ليفربول ضد فولهام بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة ليفربول وفوُلهام في الجولة الثانية عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة في يوم الأحد الموافق 11 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول على الأراضي الإنجليزية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة الأحد، في تمام الساعة:

  • الثالثة عصراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة عصراً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثانية ظهراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول

بث مباشر مباراة ليفربول ضد فولهام في الجولة الثانية عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تُذاع المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصريا على قناة بي إن سبورت الثانية المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق أحمد الطيب.

آخر استعدادات ليفربول لمُباراة فولهام الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ضد فولهام الأحد 11/11/2018 في الدوري الإنجليزي الممتاز

تابع لايف مباراة ليفربول وفولهام مباشر، حيث يدخل فريق الريدز مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق فولهام، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

حيث نجح فريق الريدز في حصد 27 نقطة بعد مرور أول 11 جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن فريق الريدز كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة الماضية من عمر المسابقة خارج أرضه أمام مضيفه فريق أرسنال.

آخر إستعدادات فولهام قبل ملاقاة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام

مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر، وسوف يدخل فريق فولهام مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الريدز، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

حيث نجح فريق فولهام في حصد 5 نقاط فقط لا غير بعد مرور أول 11 جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن فريق فولهام كان قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الماضية من عمر المسابقة خارج أرضه على يد مضيفه فريق هدرسفيلد تاون بهدف وحيد مقابل لا شئ.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام الأحد 11/11/2018 في الدوري الإنجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى