أخبار مصر

تعرف على أهم ما جاء في مقالات الصحف اليوم الأربعاء 7/11/2018

أهم ما جاء في مقالات الصحف المصرية اليوم الأربعاء 7/11/2018:

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز الأحداث التي حدثت في مصر صباح اليوم الأربعاء الموافق 7/11/2018 سوف يتم جمع ونشر أبرز المقالات التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية صباح اليوم الموافق الأربعاء 7/11/2018، تابعوا المقال….

أهم ما جاء في المقالات:

  • تحدث الكاتب في المقال عن: طريقة واسلوب الرئيس عبد الفتاح السيسي في منتدى شباب العالم في تقبل الآراء المختلفة والأسئلة الصريحة من الشباب المشاركين في المنتدى حيث جاءت إجاباته صريحة وواضحة حيث لم نعهد ذلك الأمر من اى رئيس من قبل، حيث وصف الكاتب هذا الأمر بأنه بمثابة سوفت وير مصري جديد.
  • تحدث الكاتب في المقال عن: نشر صورة بنيامين نتنياهو وزوجته سارة الى سلطنة عمان ومصافحته السلطان قابوس حيث أكد الكاتب في المقال على وجود خبايا اخرى وراء هذه الزيارة الغريبة والتي اكد الكاتب انها لا علاقة بها بحل القضية الفلسطينية.
  • تحدث الكاتب في المقال عن: ضرورة اقتلاع رؤوس الفساد في مصر كما نريد اقتلاعه الارهاب حيث ان الارهاب والفساد وجهان لعملة واحدة ولن نتقدم بالمشروع الوطني لمصر الا اذا حاربنا الفساد وحاربنا الإرهاب.
  • تناول الكاتب في المقال: حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي في منتدى شباب العالم عن العملية التعليمية وامكانية الارتقاء بها حيث قال ان من اهم الحلول في ذلك هو تخفيف الكثافة الطلابية الا ان هناك زيادة سكانية تقف حائلا امام هذه الأمور مما يؤدي بالتبعية الى انخفاض حجم الإنتاج ومعدلات العمل.
  • حذر الكاتب في مقاله من: وجود قناة دينية جديدة هدفها بث الخرافات والشعوذة للمواطن المصري حيث تلعب على عقول الجهلاء حيث طالب بوجود قناة خاصة بالأزهر الشريف لضمان بث معلومات دينية موثوقة.

زر الذهاب إلى الأعلى