أخبار مصر

أهم ما جاء في مقالات الصحف المصرية اليوم الأربعاء 7/11/2018

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز المقالات التي جاءت في الصحف المصرية صباح اليوم الأربعاء الموافق 7/11/2018 سوف يتم جمع ونشر أبرز المقالات التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية صباح اليوم الموافق الأربعاء 7/11/2018، تابعوا المقال….

أهم مقالات الصحف المصرية اليوم:

  • تناول الكاتب في مقاله: الحديث عن أسئلة الرئيس عبد الفتاح السيسي للشباب في منتدى شباب العالم والذي استطاع أن يختص وقت مميز للحديث عن مصر وأفريقيا مما له شأن كبير في جعل مصر هي الرئاسة المقبلة للاتحاد الأفريقي، والقارة السمراء يشغل نسبة الشباب فيها 68 % من سكانها.
  • تناول الكاتب في مقاله: حادثة دير الأنبا صموئيل، ذلك الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع في محافظة المنيا حيث رأى الكاتب في هذا المقال من وجهة نظره أن هذا الحادث افتعلته الجماعات الإرهابية لـ تقوم بهز ثقة المصريين في الأمن والأمان المتجهة إليه مصر في الفترة الأخيرة حيث أكد الكاتب على أن هذا الحادث الإرهابي جاء لتقول الجماعات الإرهابية أنها ما زالت موجودة وأنها لم تتأثر بكثرة الهجمات المسلحة عليها من قبل القوات المسلحة أو وزارة الداخلية.
  • تناول الكاتب في مقاله: العقوبات الأمريكية الشاملة التي فرضتها أمريكا على نظام الملالي الإيراني كما قال أن أكثر المرحبين بهذه العقوبات هي المملكة العربية السعودية والتي تخوض حروبا كبيرة ضد الحوثيين في اليمن منذ زمن حيث أن الحوثيين هم من استولى على مقاليد الحكم اليمني في المنطقة الحدودية.
  • تحدث الكاتب في المقال عن: رجال الأعمال الذين كونوا ثروات هائلة ولكنهم ما زالوا لم يظهروا في الاسواق المصرية حيث تسائل عن السبب من عدم ظهورهم حتى الآن بالرغم من وجود قانون استثمار جديد له العديد من المميزات القوية كما أن أمامهم فرص كبير للتصدير.

زر الذهاب إلى الأعلى