أخبار الفن

ليلة هنا وسرور في سينمات السعودية من اليوم

ليلة هنا وسرور في دور العرض في السعودية:

عبر الفنان الشاب الكوميدي “محمد إمام” عن سعادته البالغة بنجاح فيلمه الأخير “ليلة هنا وسرور” والذي حقق مبالغ طائلة وإيرادات عالية عند عرضه في مصر وصلت إلى 37 مليون جنيه عند عرضه في موسم عيد الفطر المبارك. كما قال في رسالة نشرها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أن الفيلم يعرض في هذه الفترة في سينمات فوكس وأي ام سي في المملكة العربية السعودية حيث قال نصا عبر إنستجرام: من النهاردة.. فيلم ليلة هنا وسرور يعرض في السعودية لأول مرة.. في سينمات فوكس واي ام سي.

كان الفنان محمد إمام قد أعرب منذ فترة عن سعادته بسبب اقتراب عرض فيلم ليلة هنا وسرور في دور العرض السينمائي في السعودية ونفاذ التذاكر الخاصة بالفيلم قبل عرضه بفترة.

حقق فيلم ليلة هنا وسرور منذ اليوم الأول لطرحه في دور العرض السينمائي اعلى إيرادات بين الافلام التي شاركت في السباق السينمائي.تحكي أحداث فيلم “ليلة هنا وسرور” عن رجل أعمال كبير يقوم بتأدية دوره الفنان “محمد إمام” ويسمى “سرور” وحبيبته “هنا” التي تقوم بتأدية دورها الفنانة المتميزة “ياسمين صبري” حيث يقعوا في مشاكل كبيرة مع زعيم عصابة يقوم بتأدية دوره الفنان الكبير “فاروق الفيشاوي” وتتوالى الأحداث الكوميدية ومشاهد الأكشن خلال تفاصيل الفيلم.

أبطال “ليلة هنا وسرور”: محمد إمام وياسمين صبري

أما عن فريق العمل في فيلم “ليلة هنا وسرور” فيقوم ببطولة الفيلم الفنان الرائع محمد عادل إمام، الفنانة المتميزة ياسمين صبري، الفنان الكبير والقدير فاروق الفيشاوي، الفنان الكوميدي محمد سلام و لاعب المصارعة العالمي كرم جابر، الفيلم من إنتاج شركة سينرجي للمنتج الكبير تامر مرسي ومن إخراج المخرج حسين المنباوي.

زر الذهاب إلى الأعلى