أخبار الفن

أكرم حسني ووليد منصور في جلسات عمل سرية استعدادا لعمل جديد

أكرم حسني ووليد منصور في جلسات عمل سرية:

يتم عمل جلسات عمل متعددة بين الفنان الكوميدي القدير أكرم حسني والمنتج المتألق وليد منصور بشكل مستمر خلال الأيام الماضية دون البوح أو الكشف عن تفاصيلها إلا أنه تم العلم بالتعاقد بين الفنان الكوميدي أكرم حسني والمنتج الكبير وليد منصور على عمل فيلم كوميدي جديد لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الآن وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم البدلة والذي كان بطولة الفنان الكوميدي أكرم حسني والفنان الكبير تامر حسني ومن إنتاج المنتج المتميز وليد منصور أيضا.

لا توجد نية للفنان أكرم حسني أو المنتج وليد منصور للكشف عن أي تفاصيل تخص العمل الفني القادم خلال هذه الفترة بل تتم حتى الآن جلسات عمل سرية بينهم.

قصة فيلم “البدلة”:

يقوم الفنان “تامر حسني” من خلال فيلم “البدلة” بأداء دور ضابط شرطة جريء مطلوب منه البحث عن ملف معين هام جدا وقضية شائكة يخوض أثناء البحث عنها العديد من المشاكل أثناء بحثه عن الملف ويواجه الكثير من الصعوبات والتي تظهر على الشاشة الكبيرة شاشة السينما في إطار كوميدي جميل محبب الى المشاهد.

فريق عمل فيلم “البدلة”:

فيلم “البدلة” بطولة الفنان المطرب الكوميدي تامر حسني، الفنان الكوميدي أكرم حسني الشهير بـ “أبو حفيظة”، الفنان الجريء ماجد المصري، الفنان المتميز محمود البزاوي، الفنان الكبير والقدير حسن حسني، الفنانة الكبيرة القديرة دلال عبد العزيز، الفنانة المطربة الكوميدية مي كساب، الفنان  الكوميدي الجميل طاهر أبو ليلة، الفنان الكوميدي المتميز محمد ثروت، الفيلم من إخراج المخرج الكبير ماندو العدل، قصة الفنان تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر.

مسلسل اسمه ايه:

الجدير بالذكر أن الفنان أكرم حسني قد تعاقد مؤخرا على بطولة مسلسل كوميدي جديد وتم إطلاق اسم مختلف عنه حيث أطلق عليه اسمه إيه والذي أثار إعجاب الجمهور المصري والعربي كثيرا وبدأوا التعليق عليه على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى