أخبار الفن

رامي رضوان ينضم لقائمة الفنانين المدافعين عن زوجاتهم عبر السوشيال ميديا

رامي رضوان يدافع عن زوجته دنيا سمير غانم عبر إنستجرام:

دافع الإعلامي المعروف رامي رضوان عن زوجته دنيا سمير غانم بعد الانتقادات التي طالتها بسبب فستانها الذهبي اللون بعدما قام هو بنشر صورة تجمع بينه وبين زوجته دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد، تلك الصورة التي تم التقاطها أثناء تواجدهم في حفل زفاف الفنانة الكوميدية شيماء سيف.

الجدير بالذكر أنه فور نشر الإعلامي رامي رضوان تلك الصورة له ولزوجته وشقيقتها وزوجها انهالت عليهم التعليقات إلا أنه من بين هذه التعليقات كان هناك انتقادات شديدة اللهجة تخص الفنانة دنيا سمير غانم بسبب طلتها المختلفة عن المعتاد والتي حرصت فيها على ارتداء فستان ذهبي اللون حيث علق بعض رواد ونشطاء موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام على طلة الفنانة القديرة دنيا سمير غانم ناصحين الفنانة دنيا بضرورة اختيار بيت أزياء ينسق لها ملابسها وأزيائها وأنها يجب عليها متابعة خبراء الموضة.

غضب الإعلامي رامي رضوان بسبب هذه الانتقادات اللاذعة وقام بالتعليق على الصورة قائلا: طز، هى قمر في جميع حالاتها، وأضاف إلى ما سبق حيث قال بلهجة شديدة:  أى تعليق يخرج عن الاحترام والأدب مكانه مش هنا.

رامي رضوان لم يكن الأول في هذا الأمر:

لم يكن الاعلامي رامي رضوان هو أول المدافعين عن زوجاتهم عبر مواقع السوشيال ميديا بل سبقه من قبل الفنان خالد سليم والذي تعرضت زوجته للانتقادات وقام هو بالدفاع عنها عبر مواقع السوشيال ميديا واضعا حدا لكل من تسول له نفسه انتقادها.

قام ايضا بهذا الأمر الفنان أحمد فهمي بعدما تعرض هو وخطيبته الفنانة الشابة هنا الزاهد للانتقاد فقام هو بإظهار حالة من الغضب وانهال بالشتائم على كل من انتقده او انتقد خطيبته بلهجة سخرية.

زر الذهاب إلى الأعلى