أخبار الفن

ردود قوية من الفنان محمود العسيلي على منتقديه

حالة كبيرة من الجدل الشديد حول تويتة تم نشرها يوم الأربعاء الماضي من الأسبوع الحالي نسبت للفنان المطرب “محمود العسيلي” والتي توعد فيها مجموعة من الملحنين والشعراء الشباب بسبب اقتحامهم لحياته الخاصة ومطاردتهم له عبر برنامج التواصل “واتس أب” وعبر رقمه الخاص على تليفونه المحمول.

كثرت الأقاويل حول الفنان المطرب “محمود العسيلي” عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة وخاصة موقع “تويتر” حيث اتهمه رواد ونشطاء الموقع بأنه مغرور ويحبط الشباب الذين يلجأون إليه لمساعدتهم في حياتهم الفنية.

جاءت ردود الفنان “محمود العسيلي” على منتقديه واضحة وقوية عن طريق كتابة عدد من التغريدات عبر موقع “تويتر” حيث قال في هذه التغريدات ما يلي:

“واضح من رد الفعل على التويتة الأخيرة إن الناس مبتفهمش يعنى إيه خصوصية بنى آدم ومش فاهمين بردو الفئة اللى انا بتكلم عليها من الناس اللى تطاردك على تليفونك والواتس اب بتاعك بشكل جنونى، وطلعت أنا جالد المواهب الشابة ومغرور وتنك وشايف نفسى ومدعى”.

وأضاف الفنان “العسيلي”:

“كتير نصحونى انى ماردش خصوصا بعد الكم الرهيب من قلة الأدب والسفالة والسواد اللى شوفتو فى الريبلايز.. عمر ما كان الجرى ورا حلمك يخليك تعترض خصوصية غيرك بالشكل دا.. ودا اللى خلانى اكتب التويتة الأولانية.. عارف إن الموضوع صعب بس فى طرق تانية توصلك”.

ثم شكر الفنان “محمود العسيلي” من تفهم موقفه حيث أكد على انه يحب دائما مساندة المواهب الشابة ودعمها حيث قال:

“الحمد لله رب العالمين أنا اَى حد موهوب بجد وبيوصلى شغله بطريقة محترمة بجد بحاول اساعده وأقوله رأيى وأشوف له سكك مختلفة حتى لو شغله مش مناسبنى فنيًا.. وعلى فكرة الميل بتاعى موجود وبرد عليه وحطه هنا وعلى الانستجرام وشكرا”.

زر الذهاب إلى الأعلى