أخبار الرياضة

إيدن هازارد: أستمتع كثيرًا باللعب تحت قيادة ساري

أجرى النجم البلجيكي الدولي إيدن هازارد, جناح فريق تشيلسي الإنجليزي حديثًا صحفيًا مطولًا عقب فوز فريقه الأخير على بورنموث بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هازارد : “أحب أن أحتفظ بالكرة ، ليس في النصف الخاص بي ، بل على الاقل بأخر 30 متر ، أنا أحب هذا النوع من المُباريات ، أنها بالتأكيد مختلفة عن أنطونيو كونتي أو جوزيه مورينهو ، مثلما قلت ، نحن نحتفظ بالكرة إذاً ذلك ليس بسيئ بالنسبة لي.”

‏هازارد : “في الوقت الراهن نحن بخير ونحن نفوز بالمُباريات ، أعتقد أننا نلعب كرة قدم جيدة ، لذلك أنا استمتع ، أريد أن أحتفظ بهذا اللحظات فقط ، السيئ هو بأنه الآن يجب علينا الذهاب إلى المُنتخب الوطني ، ونحن نريد فقط أن نستمر باللعب مع تشيلسي والفوز بالمُباريات!

هازارد : “بعد الشوط الأول تحدثنا معاً في غرفة الملابس وقلنا أن هذا النوع من المباريات التي نحتاج فيها إلى التحلي بالصبر. عندما لا تسير الأمور بشكل جيد عليك التحلي بالصبر، تحتاج إلى تحريك الكرة بسرعة، كما فعلنا في الشوط الثاني.”

‏هازارد :”عندما تكون لدينا فرص نحتاج للتسجيل وهذا ما فعلناه. لدينا الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم أن يسجلوا، بيدرو عمل بشكل جيد وبعد ذلك قمنا بالتحكم في اللقاء لذا أعتقد أننا نستحق الفوز. كانت المباراة تشبه مواجهتنا لنيوكاسل في الأسبوع الماضي، كانت صعبة ودافع بورنموث جيداً.”

‏هازارد : “أعتقد أن اللاعبين الذين على مقاعد البدلاء يمكن أن يبدأوا أساسياً واللاعبين الـ11 الأساسيين يمكن أن يكونوا على مقاعد البدلاء. لهذا السبب نحن فريق جيد لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين، وليس فقط 11 على أرض الملعب، نحن مجموعة وأنا سعيد لبيدرو & أوليفيه ولجميع مشجعي تشيلسي.”

‏هازارد : “بعد كأس عالم عظيم، أواصل السير بنفس الطريقة. أنا واثق وأستمتع باللعب، لذا فأنا في مستوى جيد، أنا واثق من نفسي، كل شيء يسير على ما يرام.”

‏هازارد : “الموسم طويل وفي الدوري الإنجليزي الذي لا تعرف ماذا سيحدث به أبداً – يمكن أن يحدث أي شيء – لذا سنقاتل حتى النهاية. لدينا 38 مباراة وفزنا في أربعة منها، لكن يمكننا التحسن.” ‎

‏هازارد : “عندما نفوز، يكون للمدرب دائماً لمسة سحرية، ولكننا نعرف أن الدوري الإنجليزي ليس سهلاً وسنخسر يوماً ما عندما نخسر مباراة، في هذا الوقت يمكننا فيه معرفة ما إذا كنا فريقاً جيداً.” ‎

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى