أخبار الرياضة

جوارديولا: الطريقة التي نلعب بها هي الأفضل!

بيب جوارديولا:” أنا أحب عملي ، مثل أي رجل لاتيني أعبر عن مشاعري ، لذلك الناس يعرفون بالضبط ما أشعر به بالنظر إلى وجهي فقط ، من السهل أن تعرف بأنني أحب عملي وأحاول بذل قصارى جهدي لكي لا أخسر” .

‏بيب جوارديولا:” أنا أريد الفوز فقط ، تلك العبارة ( كرة القدم الجميلة ) لا أستخدمها أبداً ، أريد أن أفوز و أعتقد ان الطريقة التي تجعلنا أقرب للفوز هي تلك التي نلعب بها الآن”.

‏بيب جوارديولا:” نحن نريد أن نعبّر عن انفسنا ، وأحياناً عندما نقوم بذلك يشاهد الناس كرة قدم جذابة ، اللعب بهذه الطريقة يحتاج للاعبين موهوبين ، بدون ذلك من غير الممكن تحقيق ماحققناه ، لذلك نحن بحاجة للجودة ، لكن ما أريده هو الفوز”.

‏بيب جوارديولا:” أنا لست رومانسياً ولست مهتماً بالجمالية في كرة القدم ، منذ 2008/2009 وفريقي دائماً افضل فريق دفاعي فقط موسم واحد لم أكن كذلك ، لذلك  عليك ان تعمل كثيراً دفاعياً ، عندما تتحدث عن كرة قدم جميلة فأنت لا تتحدث عن الخطط الدفاعية وتلك أشياء”.

‏بيب جوارديولا:” الطريقة التي نلعب بها كرة القدم هي لأني أعتقد ان جميع اللاعبين قرروا مرة واحدة في حياتهم عندما كانوا أطفالاً أن يلعبوا كرة القدم ، لذلك يجب أن يستمتعوا أثناء اللعب”.

‏بيب جوارديولا:” في موسمي الأول كانت التوقعات عالية جداً ، نحن لم نصل إلى أهدافنا ودائماً كانت الأمور متعاكسة ، كنت أفكر هل نحن في الاتجاه الصحيح أم يجب عليك أن تغيّر شيئاً ، شعرت ان النادي والناس والموظفين وكل من يحيط بي يقول سنكون جيدين”.

‏بيب جوارديولا:” لم أشعر أني قمت بأي شيء خاطئ في موسمي الأول ، اللاعبين فهموا جزء من العملية ، احياناً تحصل على ماتريد بشكل سريع وأحياناً تكون بحاجة للمزيد من الوقت”.

‏بيب جوارديولا:” في منتصف الموسم شعرنا أن الفريق بات قديماً ، اللاعبين رائعين ولكن نحن بحاجة للمزيد من الطاقة وهذا هو سبب الإنفاق العالي في الصيف التالي “.

‏بيب جوارديولا:” أعتقد اني اصبحت اتفهم عمل تكسيكي و سوريانو أكثر ، من قبل اذا اردت لاعباً فأنا أريده الآن غداً يجب أن أحصل عليه ويكون هنا ، إذا أردت أن يغادر لاعب غداً يجب أن يخرج من فريقي ، الآن أنا أكثر تفهماً وهم نفس الرجال دائماً لطفاء”.

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى