أخبار الفن

تعرف على السر وراء لوك الفنان ماجد المصري المختلف

السبب وراء لوك “ماجد المصري” الجديد:

أثار اللوك الذي ظهر به الفنان “ماجد المصري” في سينما مول “سيتي ستارز” استغراب الكثيرين حيث نشر الصور رواد ونشطاء موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” متسائلين ما السبب وراء هذا اللوك الجديد.

أثارت الصورة التي تم نشرها للفنان “ماجد المصري” تساؤلات عديدة حول السبب وراء حلاقة الشعر بهذا الشكل وترك شنب كثيف، وبدأوا التساؤل هل هو دور جديد يستعد لخوض الفنان “ماجد المصري” قريبا؟ أم مجرد تغيير في الشكل فقط لا غير، حيث أنه من المعروف أن الفنان “ماجد المصري” يستعد لخوض دراما رمضانية جديدة لعام 2019، ربما كان هذا اللوك استعدادا لهذا العمل الفني.

تم الإجابة على هذه التساؤلات اليوم عندما أعلنت شركة “سينرجي” لصاحبها المنتج الكبير “تامر مرسي” على أن الفنان القدير “ماجد المصري” يستعد لإطلاق أولى أيام التصوير لمسلسله الجديد “بحر” يوم السبت المقبل.

الجدير بالذكر أن الفنان القدير “ماجد المصري” حرص على التغيير الكبير في شكله حتى يتلائم ذلك مع الشخصية الجديدة التي سوف يبدأ بتصويرها خلال الأسبوع القادم في استديوهات الفنان “أشرف عبد الباقي” بمدينة 6 أكتوبر.

فنانين مشاركين في مسلسل “بحر”:

لم تتعاقد الشركة المنتجة لمسلسل “بحر” حتى الآن من جميع الأبطال المشاركين في هذا العمل الدرامي إلا ان شركة سينرجي قد اعلنت على مشاركة العمل مع الفنان محمد دياب، الفنان محمد علي رزق، الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، الفنان محمود جمعة، الفنانة سلوى عثمان، الفنانة سناء شافع، الفنانة الشابة كوكي، الفنان القدير أشرف زكي، العمل من إنتاج شركة سينرجي وإخراج المخرج المتميز أحمد صالح، وما زال التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في العمل مستمرا.

آخر أعمال الفنان “ماجد المصري”:

يذكر أن آاخر أعمال الفنان المتميز “ماجد المصري” كان مسلسل “الطوفان” الذي شاركه البطولة فيه الفنانة وفاء عامر، الفنانة أيتن عامر، الفنان أحمد زاهر، الفنانة هنا شيحة، الفنان فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الأبطال المتميزين الذين أثروا هذا العمل الفني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى