أخبار الفن

قبل أن تحتار، تعرف على أسباب نجاح فيلم الكويسين من وجهةنظر النقاد

فيلم “الكويسين” هو أحد الأفلام الكوميدية المشاركة في المنافسة القوية من بين 7 أفلام تم طرحهم في موسم عيد الأضحى ويستمر التواجد بدور العرض السينمائي المختلفة حتى الآن.

وبالرغم من وجود عدد كبير من الأفلام في دور العرض السينمائي في هذه الفترة إلا أن فيلم “الكويسين” يعتبر من الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات منذ اليوم الأول لطرحه.

الجدير بالذكر هو إشادة عدد كبير من نجوم الفن والنقاد الذين كان لهم فرصة رؤية الفيلم الكوميدي “الكويسين”، لذا نعرض الأسباب التي جعلت فيلم “الكويسين” يوضع في المراتب الأولى بين الأفلام التي تنافس في هذا الموسم.

الأسباب وراء نجاح فيلم “الكويسين”:

  • يعتبر فيلم “الكويسين” كوميدي من الدرجة الأولى لوجود عدد كبير من المواقف الكوميدية والإفيهات فيه حيث قال عنه الفنان محمد هنيدي “أنا مبطلتش ضحك”.
  • فكرة الفيلم جديدة في وقتنا الحالي حيث يتشابه الفيلم مع أفلام “عائلة زيزي” و “يارب ولد” في كونه فيلم عائلي يدور حول أفراد عائلة “كويس” لذا سمي الفيلم بإسم “الكويسين”.
  • يغازل الفيلم الأسر المصرية والعائلات بعيدا عن فئة الشباب والمراهقين الذين تعود الفنان “أحمد فهمي” توجيه أفلامه إليهم بشكل خاص.
  • يظهر الفنان “محمد فتحي” في فيلم “الكويسين” بدور جديد على السينما المصرية حيث يظهرفي دور حرامي متمرس تضطره الظروف الى عمل دور “قزم” ويتواجد داخل العائلة “عائلة كويس” وتحدث مواقف كوميدية جميلة.

فريق العمل المشارك في فيلم “الكويسين”:

فيلم “الكويسين” بطولة الفنان أحمد فهمي، الفنان أحمد فتحي، الفنانة القديرة شيرين رضا، الفنان الكبير بيومي فؤاد، الفنان المطرب مدحت صالح، الفنان القدير حسين فهمي، الفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنان الشاب أحمد مالك، الفنان عمرو وهبة، الفنانة الشابة تارا عماد، الفنانة جيلان علاء، الفنان الكوميدي نجم مسرح مصر “مصطفى خاطر”، والفنان محمد مكاوي، الفنان هشام ماجد، الفنان محمد ثروت، الفنان أكرم حسني، بعض الأبطال المذكور أسمائهم ظهروا في الفيلم كضيوف شرف كما شارك في هذا العمل مقلد الفنانين عمر شرقي، الفيلم من تأليف أيمن وتار ومن إخراج أحمد الجندي وهو من إنتاج شركة سينرجي فيلمز للمنتج الكبير تامر مرسي.

زر الذهاب إلى الأعلى