أخبار الفن

الفنان محمد هنيدي عن فيلم الكويسين: مبطلتش ضحك

تعليق الفنان الكوميدي “محمد هنيدي” عن فيلم “الكويسين”:

علق الفنان الكوميدي “محمد هنيدي” عن فيلم “الكويسين” بطولة الفنان “أحمد فهمي” بعد رؤيته للفيلم في إحدى دور العرض السينمائي حيث قال: “مبطلتش ضحك”.

يعتبر أمر هام ورمز لنجاح الفيلم الكوميدي أن يستطيع فنان كوميدي الضحك المتواصل عليه، فمن المعروف أن الفنانين الكوميديين هم أقل الناس ضحكا على الأعمال الكوميدية و أصعبهم على الإطلاق حيث يكونون أكثر دراية من غيرهم بعالم “الإفيه”.

لذا جاء تعليق الفنان الكوميدي الجميل “محمد هنيدي” في صالح الفيلم الكوميدي “الكويسين” وأصبح الجمهور يتهافت على الفيلم أكثر لرؤيته بعد هذا التعليق وبعد الإشادة القوية من الفنان “محمد هنيدي” عليه.

فيلم “الكويسين”:

تدور قصة فيلم “الكويسين” في إطار كوميدي حول عائلة “كويس” وهي تبدو في الظاهر عائلة اعتيادية جدا لكنها ليست عادية أبدا ويظهر ذلك الأمر من خلال المواقف الكوميدية التي تدور حولها قصة الفيلم.

فريق العمل المشارك في فيلم “الكويسين”:

فيلم “الكويسين” بطولة الفنان أحمد فهمي، الفنان أحمد فتحي، الفنانة القديرة شيرين رضا، الفنان الكبير بيومي فؤاد، الفنان المطرب مدحت صالح، الفنان القدير حسين فهمي، الفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنان الشاب أحمد مالك، الفنان عمرو وهبة، الفنانة الشابة تارا عماد، الفنانة جيلان علاء، الفنان الكوميدي نجم مسرح مصر “مصطفى خاطر”، والفنان محمد مكاوي، الفنان هشام ماجد، الفنان محمد ثروت، الفنان أكرم حسني، بعض الأبطال المذكور أسمائهم ظهروا في الفيلم كضيوف شرف كما شارك في هذا العمل مقلد الفنانين عمر شرقي، الفيلم من تأليف أيمن وتار ومن إخراج أحمد الجندي وهو من إنتاج شركة سينرجي فيلمز للمنتج الكبير تامر مرسي.

نتمنى لأسرة الفيلم مزيد من النجاح والتفوق وتحقيق أعلى الإيرادات المرتفعة.

زر الذهاب إلى الأعلى