أخبار الفن

فيفي عبده تستفز جمهورها بأفعالها، وآخرهم “Big Kiss Hug”بدلا من “اسكوزمي”

“فيفي عبده” والسوشيال ميديا:

من المعروف عن الفنانة الجميلة “فيفي عبده” تلقائيتها الكبيرة في التعامل مع جمهورها عبر السوشيال ميديا، حيث أنها تحرص دائما وبشكل كبير وشبه يومي على التواصل مع جمهورها ومحبيها ومتابعيها على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”الذي تقوم الفنانة “فيفي عبده”دائما بنشر الصور والفيديوهات الخاصة بها كي تتواصل مع جمهورها سواء أكانت هذه الصور والفيديوهات من الحياة اليومية العادية والتعاملات العادية أو من مناطق قضاء اجازتها الصيفية أو حتى من كواليس الأعمال الفنية التي تقوم الفنانة “فيفي عبد” بها.

كل هذا أمر طبيعي جدا يفعله العديد من الفنانين والفنانات، فما الغريب في ذلك؟

الأمر المختلف هنا هو أن الفنانة “فيفي عبده” بسبب تلقائيتها الشديدة وعفويتها في تعاملاتها بدأت تستفز جمهورها بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا وأصبح التعليق على تصرفاتها مستمر وهنا نعرض بعض المواقف التي استفزت جمهور الفنانة “فيفي عبده”.

مواقف استفزت جمهور الفنانة “فيفي عبده”:

كما سبق الذكر فإن الفنانة “فيفي عبده” تحرص دائما على التواصل مع جمهورها إلا أن هناك بعض المواقف المستفزة للغاية لـ جمهور ومتابعي الفنانة “فيفي عبده” كان أبرزها هو رقص الفنانة “فيفى عبده” امام لاعبى المنتخب في روسيا في الفندق الذي يتواجد فيه اللاعبين وهو ما اثار اشمئزاز الكثيرين وقالوا أن الأمر انقلب وأصبح “فرح العمدة”.

الموقف الثاني هو ظهور الفنانة “فيفي عبده” الفترة الماضية بملابس غير لائقة بعمرها من الساحل الشمالي ونشر صور وفيديوهات لها بهذه الملابس على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

الأمر الثالث هو محاولة الفنانة “فيفي عبده” دائما التحدث باللغة الإنجليزية أو الفرنسية رغم عدم اجادتها لهم، فتارة تقول “اسكوزمي” بطريقة مضحكة وفترة تقول “I dont have time” وأخيرا “Big Kiss Hug”.

زر الذهاب إلى الأعلى