أخبار الفن

جمهور الفنانة غادة عادل يعيد نشر صورها ويتغزل في جمالها بعد الطلاق

الفنانة “غادة عادل” لجلسة تصوير” جديدة:

كانت أخبارا عديدة قد انتشرت في الاونة الاخيرة خاصة بطلاق الفنانة “غادة عادل” وانفصالها عن زوجها المخرج “مجدي الهواري” بعد زواج طال مدة طويلة وهو ما أثار استغراب جمهور الفنانة “غادة عادل” ومحبيها كما أثار استغراب العديد من نجوم ونجمات الفن.

إلا أن الفنانة “غادة عادل” لم تقم بالرد على أي من هذه الأخبار إلا أنها خضعت لجلستي تصوير متتاليتين بدت فيهم أصغر عمرا وأكثر رشاقة وأجمل من حيث اطلالة الوجه.

اليوم أعاد جمهور الفنانة “غادة عادل” نشر صورها بالـ اطلالتين الأخيرتين مرة أخرى معلقين على الصور “أحلى طلاق ده ولا إيه” منوهين على أن الفنانة “غادة عادل”قد ازدادت جمالا بعد الطلاق.

كانت الفنانة الجميلة والمتألقة “غادة عادل” قد نشرت منذ مدة قصيرة عدة صور تألقت فيها باللون الاصفر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقام العديد من متابعي ومحبي الفنانة “غادة عادل” بالتعليق على هذه الصور، كما قام العدد من الفنانين والفنانات من محبي الفنانة “غادة عادل” وأصدقائها بالتعليق أيضا على الصور التي قامت بنشرها.

ثم قامت بعدها الفنانة الجميلة والجريئة “غادة عادل” بنشر صور لها وهي تتألق بملابس ذات ورود وفراشات جميلة ولم تقل في الاطلالة عن سابقتها.

خضعت الفنانة المتألقة غادة عادل إلى جلسة تصوير “فوتوسيشن” جديدة  على يد الفنان الفوتوغرافي المتميز “خالد فضة” حيث ارتدت ملابس تميزت باللون الأصفر الجذاب وخضعت لالتقاط عدة صور جميلة بدت فيها الفنانة “غادة عادل” وهي في قمة سعادتها و تألقها، حتى أنها بدت أصغر عمرا من عمرها الحقيقي.

ربما كان هذا التصرف هو بمثابة رد مناسب جدا على انتشار خبر انفصال الفنانة غادة عادل عن المخرج مجدي الهواري، فإذا كان خبر الانفصال صحيح فتكون بذلك الفنانة “غادة عادل” بعثت برسالة لجمهورها أنها لا تعير الأمر اهتماما بل أهنها في قمة سعادتها وتعيش حياتها الطبيعية، أما إن كان الأمر غير حقيقي ومجرد شائعة فقط فتكون بذلك الفنانة “غادة عادل” بعثت برسالة الى مروج هذه الشائعة بأنها لا تكترث لكلامه.

زر الذهاب إلى الأعلى