أخبار الفن

منة شلبي تضطر للسفر لتهرب من شخصيتها في تراب الماس بعد أن أثرت عليها وعلى حياتها

أعربت الفنانة الجميلة “منة شلبية” عن سعادتها البالغة بمشاركتها في فيلم “تراب الماس” المأخوذ عن رواية “تراب الماس” للكاتب المعروف “أحمد مراد” وقالت أنها بمجرد ىقراءة سيناريو الفيلم رأت نفسها قادرة على تقديم دور “سارة” معدة البرامج في فيلم “تراب الماس”.

وبالرغم من نجاح فيلم “تراب الماس” جماهيريا وتحقيقه ايرادات عالية منذ اليوم الأول لعرضه في دور السينما المختلفة الا أن شخصية “سارة” التي لعبتها الفنانة “منة شلبي” أثرت على الفنانة “منة شلبي” بشكل سلبي للغاية حيث اضطرت الفنانة “منة شلبي” لتقمص الشخصية بشكل كبير حتى تستطيع أدائها داخل أحداث الفيلم واقناع الجمهور والمشاهدين بها.

الفنانة “منة شلبي” تسافر بعد انتهاء التصوير:

اضطرت الفنانة “منة شلبي” للسفر لتهدئة أعصابها بعد أن أثرت شخصية “سارة” عليها بشكل كبير كـ “بني آدمة” لذا اضطرت للسفر لكي تستطيع أن تعود لشخصيتها مرة أخرى وتخرج من الحالة النفسية السيئة التي وضعت نفسها فيها حيث تقمصت شخصية “سارة” في فيلم “تراب الماس”.

قالت الفنانة “منة شلبي” أنها لم ترغب في قراءة رواية “تراب الماس” بل اكتفت بقراءة الورق الذي جاء اليها وقرأت فيه السيناريو الخاص بدورها في الفيلم حتى لا يحدث لها تشتت بين المكتوب في السيناريو وبين الرواية الأصلية التي كتبها الكاتب المبدع “أحمد مراد”.

رواية “تراب الماس”:

أخرج الكاتب “أحمد مراد” للجمهور المصري والعالم العربي أيضا رواية “تراب الماس” ذلك العمل الهائل الذي حقق أعلى نسبة مبيعات فور صدوره عام 2010 والذي حقق نجاحا هائلا وصنف ضمن الكتب الأكثر مبيعا لهذا العام عام 2010.

فريق العمل في فيلم “تراب الماس”:

يقوم بأداء الشخصيات في هذا الفيلم “تراب الماس” مجموعة من أشهر النجوم على الساحة الفنية ومنهم الفنان الشاب آسر محمود ياسين والفنان إياد نصار والفنانة صابرين والفنانة الشابة منة شلبي والفنان الكبير القدير عزت العلايلي والفنان ماجد الكدواني، والفيلم من تأليف الكاتب أحمد مراد وإخراج مروان حامد، حيث يقوم بأداء دور “طه” الطبيب الصيدلي في الفيلم الفنان اسر ياسين وتقوم بأداء عمته “فائقة” الفنانة صابرين.

زر الذهاب إلى الأعلى