أخبار الفن

تكريم الفنانة اليسا سبتمبر القادم بسبب مشوارها الفني

تكريم الفنانة “إليسا” وإهدائها درع”:

قرر وزير الإعلام اللبناني “ملحم رياشي” تكريم الفنانة اللبنانية “إليسا” الملقبة بلقب “ملكة الإحساس” على مجمل أعمالها الفنية وعلى مشوارها الفني الكبير في شهر سبتمبر المقبل، حيث يهدي لها الوزير اللبناني “ملحم رياشي”درعا من أجل تكريمها على مشوارها الفني وخاصة بعد نجاح ألبومها الأخير “الى كل اللي بيحبوني” والذي جسدت فيه معاناتها مع مرض السرطان.

آخر أعمال الفنانة “إليسا”:

كان أخر أعمال الفنانة اللبنانية “إليسا” الفنية هي أغنية “الى كل اللي بيحبوني” والتي تعتبر واحدة من أهم الأغاني في ألبوم “إلى كل اللي بيحبوني”، حيث جسدت الفنانة “إليسا” من خلال هذه الاغنية معاناتها مع مرض السرطان “سرطان الثدي اللعين” والذي قهرته وشفيت منه بعد رحلة علاج طويلة.

حصدت أغنية “الى كل اللي بيحبوني” للفنانة اللبنانية “إليسا” منذ اليوم الأول لعرضها على موقع عرض الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وحتى هذه اللحظة على 12 مليون مشاهدة وهي نسبة تعتبر كبيرة بالنسبة للفترة التي تم عرض الأغنية فيها.

كما أعربت الفنانة “أليسا” على أن أغنية “”كل اللى بيحبونى”” كانت بمثابة شكر خاص لكل من ساند الفنانة “اليسا” خلال رحلة مرضها وتعافيها من هذا المرض الخطير لذا أرادت أن تجسد معاناتها من خلال أغنية حتى تخلد هذه المرحلة الصعبة من حياتها لتبقى ذكرى تدعو الله الا تعود مرة أخرى حيث قالت أليسا لمحبيها “أنتم السبب وراء قوتي وصحتي، وهذه القصة هي لأقول لكم “شكرا” لكل من يحبني”.

كانت الفنانة “إليسا” قد فجرت مفاجأة اصابتها بمرض سرطان الثدي اللعين وجسدت فترة الألم والتعب والعلاج والمقاومة ثد مساندة الأهل والأحباب لها من خلال عمل فني أسمته “الى كل اللى بيحبوني” وهو عبارة عن أغنية جسدت الموقف وهي أغنية ضمن ألبوم أسمته الفنانة اليسا “الى كل اللي بيحبوني”.

نتمنى من الله ألا يعود هذا المرض الخطير مرة أخرى لجسد الفنانة “إليسا” وأن نراها دائما بصحة وعافية.

زر الذهاب إلى الأعلى