أخبار مصر

عامل يهتك عرض طفل بكفر الشيخ بعد إيهامه بشراء حلوى له

مازالت قضايا خطف الأطفال من أجل سرقة أعضائهم أو من أجل طلب مبالغ مالية من ذويهم أو من أجل اغتصابهم والتحرش بهم هي أهم القضايا التي تشغل الرأي العام المصري بل الرأي العام العالمي ايضا، لما تمثله هذه القضايا من وحشية كبيرة وجريمة شنعاء ضد حقوق الطفل.

لذا شغلت القضية التي بين أيدينا الآن الرأي العام المصري بالرغم من أنها متكررة بشكل كبير ويحاول جهاز وزارة الداخلية دائما السيطرة عليها وعقاب مرتكبيها بأشد أنواع العقاب، فالقضية التي بين أيدينا اليوم قام فيها عامل باستدراج طفل صغير دون العشر سنوات وقام بالاعتداء الجنسي عليه، إلا أن الطفل قام بإبلاغ والده بما حدث له وهو ما يسر على جهاز الشرطة سرعة القبض على الجاني، لمعرفة باقي التفاصيل تابعوا قراءة المقال…

تفاصيل القضية:

تعود أحداث هذه القضية إلى شهر فبراير الماضي إلا أن النطق بالحكم على المتهم فيها تم اليوم حيث حكم عليه بالسجن لمدة 7 سنوات لما نسب إليه.

فقد قام المتهم في القضية باستدراج طفل بلغ من العمر 9 سنوات الى قطعة ارض زراعية وقام بهتك عرضه عنوة إلا أن الطفل أبلغ والده فور عودته الى المنزل والذي قام بدوره بتحرير محضر بمركز شرطة الحامول.

سرعان ما تشكلت قوة للقبض على الجاني والذي اعترف بارتكاب الواقعة، والتي عرفت بأحداث القضية رقم 624 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة الحامول، والمقيدة برقم 1164 لسنة 2018 كلى كفر الشيخ.

كان العامل المتهم في القضية والذي يدعى “محمد. ع.ع”، 31 سنة قد استدرج الطفل “ع. خ”، 9 سنوات بعد إيهامه بإعطائه حلوى ومبلغ من المال إلا أن الطفل فوجيء به يعتدي عليه جنسيا فقام بإبلاغ والده الذي حرر محضر بالواقعة وتم الحكم على المتهم في القضية بالسجن 7 سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى