أخبار الرياضة

يورجن كلوب: لم نكن في أفضل مستوياتنا أمام برايتون

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب, المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن مباراة فريقه الماضية التي كانت أمام فريق برايتون, وتمكن الريدز من تحقيق الانتصار بها بهدف مقابل لاشئ أحرزه النجم المصري الدولي محمد صلاح, ولم يقتنع كلوب بأداء فريقه بشكل عام.

كلوب: “لم نكن في أفضل مستوياتنا ولكن هذا كان جيدًا بشكل كافٍ. من الصعب صناعة الفرص ضد خصم جيد ومنظم مثل برايتون , 9 نقاط بعد 3 مباريات ليست أمرًا سيئًا، إن شاهدتهم مبارياتنا هناك عمل كبير يجب أن نقوم به، مع ذلك هذه ليست مشكلة”.

كلوب عن كاريوس: “قمنا بتوديعه بالأمس. إنه يتطلع حقًا لخطوته المقبلة. أنا حقًا أراه حارسًا رائعًا في السن المناسب. وسعيدٌ من أجله وهو سعيد لهذه الفرصة”.

كلوب عن أليسون: “إنتقادات حول سعره؟ هنا في إنجلترا؟! قمنا بهذا التعاقد لأننا مقتنعين. لم نكن نحن من حدد سعره”.

كلوب: “اللاعبون ليسوا بكامل جاهزيتهم 100%، هذا هو الواقع. لا يمكننا منح اللاعبين عطلة صيف قصيرة جدًا ثم نتوقع منهم نفس المستوى”.

استعراض أليسون بالـ chip؟
كلوب: “الأمر ليس رائعًا جدًا للمدرب. إنه واثق جدًا ليقوم بها وهذا جيد. عمومًا أحببت تصديه للرأسية الأخيرة أكثر من الـ chip. أنا بخير , لم أعمل مع حارس برازيلي من قبل لهذا ربما عليّ أن أعتاد على ذلك”.

كلوب عن فابينيو : ” لقد كان لدينا تحضيرات قبل الموسم وكان بإمكانه لعب الكثير من المباريات ، وكان لدي الكثير من الأوقات ، نحن مٌقتنعين به [ 100% ] ، ولكنه بـ حاجة إلى الوقت ، رٌبما وقت أطول قليلاً ولكن كل شيء على ما يٌرام .”

كلوب عن جوميز : ” رائع جداً ، اليوم كان اختبار حقيقي كبير له ، برايتون ظنوا بأنه يمكنهم إجتياز [ غوميز ] بالكرات الطويلة ولكنه لعب بـ شكل رائع حقاً ، لا أعتقد إنه أرتكب أي خطأ ، ولقد فاز بـ [ 70%-80% ] من الكرات الهوائية ، إنه لاعب كرة قدم جيد ، ويمتلك مميزات قلب الدفاع .”

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى