أخبار الفن

أمير كرارة يعود من الساحل الشمالي للاتفاق على مسلسل كلبش 3 لعرضه رمضان 2019

ثلاثي “كلبش” و “كلبش 2” يتفق على عمل “كلبش 3”:

بعد النجاح الباهر الذي حققه الثلاثي “الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي والسيناريست باهر دويدار” في مسلسل ” كلبش 2 ” والذي تم عرضه في رمضان الماضي للعام الحالي حيث خاض السباق الرمضاني وسط العديد من الأعمال الدرامية الناجحة إلا أنه تفرد بالمركز الأول من حيث المشاهدة والاهتمام والمتابعة من الجمهور المصري والعربي أيضا.

نجد قرار تكرار الثلاثي لعمل درامي آخر يخوض به الفنان أمير كرارة السباق الرمضاني القادم لعام 2019، لذا تم الاجتماع فيما بينهم في شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي ليتم الاتفاق على تفاصيل هذا العمل الجديد المشار إليه حيث كانوا قد قرروا أن يخوضوا عمل درامي آخر غير “كلبش 3″، إلا أن إصرار الجمهور وطلبهم من الفنان “أمير كرارة” عبر مواقع السوشيال ميديا بتكرار هذا العمل الجميل والإبداع مجددا في جزء ثالث من سلسلة مسلسلات “كلبش” جعلهم يعقدون جلسة عمل للاتفاق على بدء العمل على مسلسل “كلبش 3” وهو الجزء الثالث من مسلسل “كلبش”.

قرر الثلاثي الناجح الفنان “أمير كرارة” والمخرج “بيتر ميمي” والسيناريست “باهر دويدار” العمل على مسلسل “كلبش 3”  وأخذ القرار بعرضه في الموسم الرمضاني لعام 2019 بعد أن كانوا قد قرروا أن يخوضوا نفس التجربة ولكن في رمضان 2020 إلا أن الجمهور طالب “أمير كرارة” بعمل مواقف بوليسية أخرى لشخصية “سليم الأنصاري” الذي أحبوه وعايشوا مواقف كثيرة من حياته من خلال مسلسل “كلبش” ومسلسل “كلبش 2”.

“أمير كرارة” يعود من الساحل للاتفاق على “كلبش 3”:

عاد الفنان “أمير كرارة” من الساحل الشمالي ليجتمع مع المخرج بيتر ميمي والسيناريست باهر دويدار في مقر شركة “سينرجي” للإنتاج حيث كان يقضي إجازة الصيف هناك في الساحل الشمالي وسط عائلته.

نتمنى أن نرى عملا جيدا من الثلاثي الناجح خلال السباق الدرامي القادم لموسم رمضان 2019 كما أبهرنا الثلاثي في الأعوام الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى