أخبار الفن

أول صورة لحلا شيحة بعد خلع الحجاب مع محرر اليوم السابع

أول صورة لحلا شيحه بعد خلع الحجاب مع محرر اليوم السابع

أول ظهور للنجمة “حلا شيحه” بعد قرار العودة للتمثيل وخلع الحجاب بعد البعد عن التمثيل التي دام أكثر من 11 عامًا حيث اتخذ الفنان قرارًا بخلع الحجاب منذ حوالي 3 أسابيع.

 

وأكدت حلا شيحة في أول بيان صحفي لها  أن قرار العودة إلى التمثيل كان صعباً للغاية وجاء بعد تفكير عميق ودرس لفترة طويلة ووجدت أخيراً أنها تشعر بالراحة النفسية العظيمة في العودة والقرار ولها قدرة تقنية كبيرة لجعلها قادرة على تعويض غيابها.

 

وقالت إنها على مدار السنوات الماضية كانت تراقب الأعمال الفنية التي يتم تقديمها على وجه التحديد الدراما التلفزيونية وحتى كتابة هذه السطور لا تعرف الخطوة التالية لأن العلاقة توقفت تقريبا من قبل المنتجين والمركز الفني ولكن سوف تنتظر العمل المقدم له وما إذا كانت رضيا وطموحه أم لا  ولن تشارك في أي عمل فني ما لم يكن له قيمة للجمهور.

 

عندما اتخذت النجمة حلا شيحه قرر التقاعد من التمثيل نهائي كان عام 2007 بعد آخر عمل لها وهو فيلم “كامل الأوصاف ” التي شاركت فيها في الحجاب مع المطرب الراحل “عامر منيب” ثم ارتدت الحجاب في الآونة الأخيرة ظهرت حلا شيحه في الحجاب فقط مع طبيب الأسنان الشهير محمد عماد وهو الأمر الذي أثار مسألة الجمهور حول عودتها مرة أخرى إلى التمثيل.

 

وقد قدمت النجمة حلا شيحه العديد من الأعمال السينمائية الناجحة في مشواره الفني سواء في  السينما أو الدرامي ومن أشهر أعمالها “السلم والتعبان”، “عريس من جهة امنية”، “أريد خلعا”، “اللمبى”، “سحر العيون”، “غاوى حب”، “تايهة فى أمريكا”، “ليه خلتنى أحبك”، “كامل الأوصاف”، وأشهر المسلسلات مسلسل “الرجل الآخر”، و”كلمات”.

 

 

بيان منسوب للفنانة المعتزلة حلا شيحه يعلن خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل

أعلنت النجمة حلا شيحه في تصريح صحفي نسبته لها ” اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها، وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة “.

زر الذهاب إلى الأعلى