أخبار الفن

الفنان “جميل راتب” يطمئن جمهوره على عودة صوته من فرنسا عبر “إنستجرام”

نشر مدير أعمال الفنان جميل راتب اليوم “التهامي هاني” مقطع فيديو قصير عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ظهر فيه الفنان جميل راتب ليطمئن جمهوره على عودة صوته مرة أخرى ولم يقل سوى كلمتين حيث قال “انا الحمد لله“.

كان مدير اعمال الفنان القدير جميل راتب  قد نشر بالأمس مقطع فيديو قصير عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام يخبر جمهور ومحبي ومتابعي الفنان “جميل راتب” من خلاله ان الفنان اضطر للسفر الى باريس عاصمة فرنسا ليتلقى العلاج اللازم هناك بعد أن فقد صوته بعد الوعكة الصحية التي أصابته الفترة الماضية.

وقد أكد “التهامي هاني” أن الأطباء في فرنسا يقومون باللازم على أكمل وجه ويهتمون بصحة الفنان “جميل راتب” اهتمام كبير كما انهم اجروا بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالة الفنان الصحية.

الحالة الصحية للفنان “جميل راتب”:

كما سبق الذكر في السطور الماضية فقد تدهورت الحالة الصحية للفنان الكبير والقدير “جميل راتب” والذي دخل في حالة صحية حرجة خلال الفترة الماضية اضطرت للمكوث فترة في العناية المركزة الخاصة بإحدى مستشفيات منطقة الدقي، الأمر الذي حزن له الجمهور المصري والعربي بشكل كبير نظرا لارتباطهم القوي بـ الفنان “جميل راتب” والذي أثرى الفن بأعماله المتميزة لذا طلب الجمهور الاطمئنان على الحالة الصحية للفنان “جميل راتب” وسماع صوته.

الجدير بالذكر أن الفنان جميل راتب قد خرج لجمهوره من خلال الفيديو السابق الحديث عنه وقال لهم “أنا أحسن الحمدلله” إلا أن مدير أعماله “التهامي هاني” قد فاجأ الجمهور اليوم من خلال مقطع فيديو آخر عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” يطلب الدعاء للفنان جميل راتب ويؤكد أنهم قاموا بالسفر الى باريس عاصمة فرنسا لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة حيث ان الفنان جميل راتب قد فقد صوته منذ أيام بسبب الوعكة الصحية الشديدة التي تعرض لها.

وبالفعل أكد مدير الأعمال “التهامي هاني” أن الأطباء في باريس يقومون باللازم ويراعون الحالة الصحية للفنان جميل راتب على أكمل وجه.

نتمنى للفنان جميل راتب الشفاء وأن يعود إلى جمهوره عاجلا بصحة.

زر الذهاب إلى الأعلى