أخبار الرياضة

مباريات اليوم الثلاثاء 16 / 5 / 2017 والقنوات الناقلة

مباريات اليوم الثلاثاء 16 / 5 / 2017، يقام اليوم العديد من المباريات الهامة على مختلف الأندية والبطولات، في عدد من مختلف الملاعب العالمية، حيث تحدد مواعيد عدد من المنافسات القوية والمتميزة، في إطار الجولات التي تقررت لهذا الاسبوع، ومن أبرز هذه المنافسات مواجهة فريق أرسنال المحترف، والذي يشارك فيها اللاعب المصري الدولي المتميز محمد النني أمام فريق سندرلاند.

مباريات اليوم الثلاثاء 16 / 5 / 2017 والقنوات الناقلة

مباريات اليوم فى الدوري الإنجليزي، يتقابل فريق أرسنال “محمد النني” أمام فريق سندرلاند، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء، وسوف يذاع هذا اللقاء على قناة beIN SPORTS 4HD حيث يتواجه كلا الفريقين على أرضية ملعب “الإمارات”، حيث اللقاء المؤجل من الجولة 34 ، من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

يتقابل فريق مانشستر سيتى أمام فريق وست بروميتش ألبيون، فى تمام الساعة التاسعة مساء، وسوف يذاع هذا اللقاء على شاشة قناة beIN SPORTS 2HD الفضائية، ببث مباشر وجودة عالية.

مباريات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى “تصفيات البريميرليج”، حيث يتقابل فريق ريدينج أمام فريق فولهام، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء

مباريات الدوري السعودي “ملحق الصعود”، يتقابل فريق الباطن أمام فريق نجران، فى تمام الساعة السادسة ونصف مساء، وسوف يذاع هذا اللقاء على قناة Mbc Pro Sports 1 الفضائية، ببث مباشر وجودة عالية.

زر الذهاب إلى الأعلى