أخبار الرياضة

رحيل ستانلي عن الزمالك بعد نهاية كأس مصر هذا الموسم

مع نهاية كأس مصر هذا الموسم  2016/2017 سوف يعود لاعب نادي الزمالك النيجيري ستانلي الي صفوف ناديه الأول وادي دجلة ، حيث انه بنهاية مسابقة كأس مصر ينتهي فترة إعارة ستانلي من وادي دجلة الي نادي الزمالك مع نهاية هذا الموسم الذي ينتهي بنهاية بطولة الكأس، وهو ما ينطبق على مسابقة الكأس، المقرر إسدال الستار عنها فى شهر أغسطس المقبل لعام 2017 ، ووبعد كأس مصر يعودي ستانلي من جديد الي صفوف وادي دجلة.

دجلة يطلب مليون و500 ألف دولار لبقاء ستانلى بالزمالك

بناء علي بنود العقد الذي تم بناء عليه ويحق لنادى الزمالك الحصول على خدمات ستانلى بشكل نهائى، لكن هناك شرطين لإتمام الصفقة رسميا الأول هو الحصول على موافقة اللاعب بالبقاء والاستمرار داخل القلعة البيضاء، والثانى هو سداد مليون و500 ألف دولار لنادى وادى دجلة.

المبلغ الذي انضم به ستانلى انضم للزمالك

وانتقل النيجيري ستانلى او هوتشي مقابل لصفوف نادى الزمالك مطلع الموسم الجارى على سبيل الإعارة قادما من نادى وادى دجلة مقابل 900 ألف دولار، حيث تقاضى اللاعب 400 ألف دولار كراتب سنوى بينما حصل دجلة على 500 ألف دولار نظير الاستغناء عن مهاجمه النيجيرى لمدة موسم.

تضاءل فرص استمرار ستانلى بالزمالك

وتضاءلت فرص بقاء ستانلى فى الزمالك خلال الموسم المقبل، لصعوبة سداد المقابل المادى المطلوب لحسم الصفقة بشكل نهائى، مما دفع مسئولى القلعة البيضاء للبحث عن مهاجم أفريقى بديل فى الموسم الجديد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى