أخبار الفن

نجوم الغناء يكتسحون الساحة الغنائية في موسم صيف 2018، تعرف عليهم

اكتسح نجوم الغناء وأشهر المطربين هذا العام موسم صيف 2018 حيث شهد هذا العام أكبر عدد ألبومات تم اصدارها لكبار النجومكما شهد ايضا انتظار العديد من الألبومات التي انتهت وتم الاعلان عن موعد صدورها أو تلك التي تم الاعلان عن الانتهاء منها مع عدم الاعلام عن موعدصدورها، حيث شهدهذا العام عودة سوق الكاسيت مرة أخرى بعد فترة ركود طويلة  عانى منها عالم الغناء في سوق الكاسيت واصدار الألبومات الغنائية الكاملة، أما هذا العام فيشهد تسابق الفنانين للفت الأنظار اليهم وخطف الأذان، لمعرفة الألبومات الجديدة لصيف 2018 تابعوا الفقرات القادمة…

تعرف على عدد ألبومات صيف 2018:

تم اصدار ثلاث البومات في الاسابيع القليلة الماضية كما تم تحديد موعد اصدار ثلاث ألبومات أخرى المقرر طرح بعضها  أوائل الشهر المقبل شهر أغسطس واصدارالبعض الآخر فيمنتصف الشهر نفسه كما أنه من المنتظر تحديد الموعد النهائي لاصدار حوالي أربعة ألبومات اخرى وهي ألبومات تم الانتهاء منها كما صرح أصحابها ولكن لم يتم بعد تحديد الموعد المحدد لصدورها.

الجدير بالذكر أن الالبومات التي تم اصدارها أو التي تم الاعلان عن موةعدصدورها أو المنتظر الاعلان عن موعد صدورها جميعها لفنانين ومطربين كبار ومعروفين على الساحة الغنائية الا أنه هناك العديد من الألبومات التي تم صدورها الفترات الماضية لفنانين جدد ولا يحظون بشعبية كبيرة.

تعرف على بعض الألبومات السابق ذكرها:

  • طرحت الفنانة اللبنانية “أليسا” مؤخرا ألبومها الجديد بعنوان “إلى كل اللي بيحبوني” والذي يضم عدد 16 أغنية وهو الألبوم رقم 11 خلال مشوارها الفني.
  • كما قرر الفنان “عمرو دياب” أيضا طرح ألبوم “كل حياتي” والذي يضم 12 أغنية وتم اصدار احداها مؤخرا.
  • طرح ايضا الفنان “احمد عدوية” البومه الجديد بعنوان “سكوت خلاص” ويضم 14 اغنية.
  • كما طرح الفنان “رامي جمال” البوم “ليالينا” والذي يضم 16 أغنية.
  • طرحت الفنانة “سميرة سعيد” ايضا بوستر البوم “سوبر مان” والمقرر طرحه الفترة المقبلة.
  • كما استعد الفنان “تامر حسني” لطرح ألبوم “عيش بشوقك” الفترة المقبلة بعدما طرح أحد أغانيه أغنيه “عيش بشوقك” ولاقتنجاحا كبيرا.

ألبومات منتهية ولم يتم تحديد موعد طرحها:

أما الألبومات التي انتهت ولم يتم تحديد موعد طرحها بالأسواق فتخص هؤلاء النجوم “تامر عاشور، محمد حماقي، هيثم شاكر، شيرين عبد الوهاب.

زر الذهاب إلى الأعلى