أخبار الفن

وفاة الفناة محمد شرف وهكذا نعى الفنانون الراحل محمد شرف وتحدثوا عن أبرز مشاهده

هكذا نعى الفنانون الراحل محمد شرف وتحدثوا عن أبرز  المشاهد التي شارك فيها محمد شرف

رحيل اليوم الفنان “محمد شرف” وقد عبر عدد كبير  من الفنانين عن مدى حزنهم عن رحيله عبر حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.وقد عبر الفنان محمد علي رزق قائلاً: “البقاء والدوام لله توفي عم محمد شرف، هذا الرجل كان عظيما، نسألكم الدعاء له بالرحمة و المغفرة و قراءة الفاتحة…ربنا يعلم مدى حزني عليه.


وتقدم بالعزاء الفتان حسني شتا قائلاً: “توفى منذ قليل الفنان محمد شرف والد الفنان هشام شرف داخل أحد مستشفيات الإسكندرية، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 55 عاما..ربنا يصبرك يا هشام … ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنه علي اد ما فرحنا ودخل في قلوب محبيه السعاده والفرح ..ادعوله بالرحمة”.ونشرت الفنانة زينة عبر حسابها في موقع Twitter: “قائله: “ما أصعب فراق أطيب القلوب في رحلة الحياة“.

وكتب الممثل أحمد فتحي وكتب أجمل الذكريات مع الفنان الراحل “محمد شرف” عبر حسابه بموقع Twitter وقد كتب بعض الكلمات قاله الفنان الراحل على لسانه في بعض الأفلام التي شارك فيها وعلق قائلاً: “واحد من أكثر الفنانين الذين أضحكوني، دوره كان يقتصر على مشهد أو مشهدين، ولم يكن بطلا للأعمال، لكن مجرد رؤيته في صورة له من أحد المشاهد ستتذكر ما قاله، ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة“.

 

وعن الفنان محمد عادل “ميدو” نشر عبر حسابه في موقع Twitter: “ربنا يرحمك … وداعا محمد شرف“. وقد نشر محمود البزاوي من بعض مشاهده مع الفنان أحمد حلمي وعلق قائلاً: “الله يرحمك يا محمد يا حبيبي..من أجمل مشاهده الذي تشعر بأنه كان يقدمه وكأنه حقيقيا، هو مشهده مع أحمد حلمي الذي تحدثوا فيه عن قطار العمر، وداعا محمد شرف“. وكتب أيمن بهجت قمر معلقاً: “من أحلى الأدوار التي كتبتها في فيلم (آسف على الإزعاج) ومن أحلى الأدوار التي مثلها، في الشخصية لم يكن لها اسم ولكن من بساطتها ستعيش مع الجمهور، يرحمك يا ……. محمد شرف الفاتحة“.

هذا الممثل الشاب إبن الراحل محمد شرف.. تعرف عليه

يظهر ابن الفنان “محمد شرف” ليثبت نفسها على الساحة وبأنها كما يقول المثل “ابن الوز عوام” والذي قرر الدخول إلى الفن مؤجراً.

ولد الفنان الشاب “هشام محمد شرف” في الإسكندرية وقد درس الفن في المعهد العالي للفنون المسرحية وقد تفوق وانهي دراسته في المعهد وكان أول ظهور له في فيلم “حصلنا الرعب” في عام 2014 من بطولة أحمد الجارحي وبدرية طلبة وأيمن قنديل ومحمد شرف وسارة سلامة وعبد الله مشرف، ومن تأليف وﺇﺧﺮاﺝ طارق عبد المعطي.

وقد شارك هشام في جزئين من مسلسل “راجل و6 ستات” في الجزء التاسع الجزء العاشر الذي كان بطولة أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي ومها أبو عوف وانتصار وتأليف عمرو سمير عاطف إخراج أسد فولادكار.

زر الذهاب إلى الأعلى