أخبار الفن

عمرو دياب يطرح جزءا من أحدث أغانيه “ده لو اتساب” البوم عمرو دياب الجديد

عمرو دياب يطرح جزءا من أحدث أغانيه “ده لو اتساب

لم يترك عمرو دياب جمهوره ينتظرون طويلة من نشره إعلان لألبومه الجديد ” ألبوم كل حياتي !” فقد عرض كجزء من أحدث أغانيه “ده لو واتساب” وكلمات الأغنية “أيمن بهجت قمر” وألحان “محمد يحيي وتوزيع “أسامة الهندي”. أغنية ده لو اتساب .

كلمات اغنية ده لو اتساب لا دا انا يجيني تعب أعصاب ده لو اتساب ليلة ليلتين أنا أعيش في عذاب طب اعمل ايه.. في دقيقتين دا بيقتلني وياخد العين ليلي يا عين…لا كدة جنان لا مش إعجاب“.تم المشاركة مع عمر في الألبوم بعدد من الشعراء الشاعر أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي ويتضمن الألبوم عمل للراحل الشاعر مجدي النجار.بينما شارك في الألبوم مع الهضبة عمرو دياب عدد من الملحنين مثل عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي كما شارك في الألبوم في ألحان عمرو دياب. وقد اقتصر التوزيع بالألبوم على كل من الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي.

 

الهضبة يتصدر تويتر بألبومه الجديد.. و الـ”نيو لوك” يستحوذ إعجاب الشباب

حالة من اللهفة من جمهور الهضبة عمرو دياب بتعد أن أعلان تعن بوستر الألبوم الجديد “كل حياتي” والكل ينتظر موعد إصداره والأمر الذي جعل عمرو دياب بقائمة الأكثر تداولا على تويتر.لقد انقلبت مواقع الشبكات الاجتماعية رأسًا على عقب منذ ظهور ملصق لألبومه الجديد “كل حياتي” للهضبة عمر دياب في هذا الصيف 2018 ، والتعليقات على Newlook الهضبة وصورته و نظاراته الشمسية.

 

كتبت شيماء:” الجو كان حر وفجأه دخلت نسمة هوا علينا عمرو دياب هو نسمه الهوا بتاع الصيف يا مسهل ابتدت تندع أيه بس انت تغنى وأحنا معاك”. وكتب هاني :” نفس الفرحة هيّ هيّأكتر من 20 سنة و أكتر من 31 ألبوم و نفس الفرحة اللي بكون فيها و نفس المود الحلوّ اللي بكون فيه و نفس متابعتي لأخبار الألبوم وميعاد نزوله والشوق واللهفة  عمرو ده حالة !!”، وغردت  دينا:” البوستر بس بقي تريند رقم واحد في ناس نزلت ألبومات كاملة معدتش من هنا حبيبي يا هضبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى