أخبار الفن

عقد قران عبير صبرى على المحامي أيمن البياع فى دبى

عقد قران عبير صبري على المحامي أيمن البياع في دبي

عقدت قرآنها الفنانة “عبير صبري” على المحامي الشهيرة الدكتور “أيمن البياع” في دبي من داخل القنصلية المصرية بالإمارات العربية المتحدة ومن المقرر أن يصل الثنائي إلى مصر بعد بضعة أيام للاحتفال مع عائلتها عبير صبري.

عبير صبري: أعود من دبي قريبا للاحتفال مع أهلي وأصدقائي بعقد قراني

وقالت الفنانة عبير صبري في بيان حصري إنها ستعود إلى القاهرة من دبي خلال اليومين القادمين للاحتفال بزواجها مع عائلتها. وأعربت عن سعادتها البالغة للتهاني التي تلقتها من مساء الأربعاء حتى الآن من أصدقائها وجمهورها بزواجها من المحامي الدكتور أيمن البياع في الإمارات.

الدكتور أيمن البياع هو فلسطيني ولد وعاش في مصر حتى سن الثامنة عشر وسافر إلى الإمارات لاستكمال دراسته الجامعية وبدأ مسيرته الناجحة في دبي. وقد تستعد النجمة عبير صبري في الأسابيع القليلة المقبلة لاستكمال تصوير المشاهد في الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي”  وسوف يتم عرض باقي حلقاته في الفترة القادمة على شاشة DMC يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عبد العزيز ومحمد رياض وحسن حسني والفنانة سوسن بدر وإيهاب فهمي ومحمد عز وهادي الجيار سيناريو وحوار هاني سرحان ونبيل عبد الحميد وإخراج تامر حمزة .

 وكانت آخر أعمال عبير صبري هي مسلسل “بيت سلايف” وقد شارك في البطولة الفنانة الكبيرة بوسي وعمرو رمزي ومنة فضالي وحازم سمير وأحمد صلاح حسني وأحمد عصام وجيهان خليل وسمر جابر و كلوديا. شيرين أبو عز وميمي فخري ، وعملهما حسين مصطفى محرم ، وأخرجه محمد عبد الخالق ، وتم عرضه بعيدًا عن رمضان السابق وكذلك مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروح”.

الفنانات يهنئن عبير صبري على عقد قرانها:

وتقدم العديد من الفنانات للتهنئة للنجمة عبير صبري  على عقد قرانها متمنين لها كل السعادة والفرح في حياتها الزوجية.ونشرت الفنانة روجينا على حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” قائلة: ألف مليون مبروك يا عبير يا حبيبتى مبروك أيمن البياع أعز أصحاب وأعز وأحلى قصه حب ربنا يتمم بخير يارب دايما فى حاله حب مستمر فرحانة أوى لكم ربنا يسعدكم”وقد علقت النجمة عبير صبري قائلة: “حبيبتى يا روجى يا قمر بحبك”.وبكل الحب والسعادة كتبت الفنانة حنان مطاوع للنجمة عبير صبري قائلة: “مبروك حبيبتى ربنا يسعد قلبك ويجعلها جوازة العمر والهنا”. بينما كتبت الإعلامية بوسي شلبى: “مبروك للصديقة عبير صبري  أيمن بياع زواجهم ربنا يسعدكم” وقد علقت عبير قائلة: “حبيبتى يا بوسبوس يا جميلة ربنا يخليكي ليا”.

زر الذهاب إلى الأعلى