أخبار الرياضة

أغلى فيلا فى العالم تستعد لاستقبال كريستيانو رونالدو في تورينو قبل الانتقال القريب الي يوفنتوس الايطالي

أغلى فيلا في العالم تستعد لاستقبال كريستيانو رونالدو

انتقل كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الأسباني ونجم المنتخب البرتغالي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو خلال في الفترة الانتقالات الصيفية.نشرت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية أن كريستيانو رونالدو سوف يقام في أغلى فيلا في العالم وتقع على تلال مدينة “تورينو” الإيطالية ويوم الإيجار اليومي بها يصل إلى 40 ألف يورو عند الانضمام إلى صفوف يوفنتوس في هذا الصيف الجاري.

وصرحت الصحيفة أن الفيلا التي من المتوقع أن تشهد نزول كريستيانو رونالدو عند انضمامه إلى صفوف يوفنتوس وهي مساحة من 1000 متر وتتكون من ثلاثة طوابق و 8 غرف نوم وحمام سباحة داخلي.

وصرحت الصحيفة الإيطالية إلى أن الفيلا تقع في منطقة هادئة في مدينة تورينو بإيطاليا حيث تم أقام بها العديد من نجوم نادي يوفنتوس على مدار السنوات الماضية مثل زين الدين زيدان وفابيو كانافارو.

رونالدو يستأجر أغلى فيلا في العالم بتورينو مقابل 40 ألف يورو يومياً

يستعد نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو ونادي ريال مدريد للانضمام إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي العملاقين خلال فترة الانتقالات الصيفية في صفقة مدوية يتوقع أن تكلف شركة Bianconeri مبلغ 100 مليون يورو سيحصل الدون على راتب سنوي قدره 30 مليون يورو.أعرب كريستيانو رونالدو الذي يلعب في ريال مدريد لمدة تسعة مواسم عن استيائه الشديد من تجاهل الإدارة لمطالبهم بزيادة راتبه السنوي. نشرت “لا ريبوبليكا” الإيطالية أن كريستيانو رونالدو سوف يقام في أغلى فيلا في العالم وتقع على تلال مدينة “تورينو” الإيطالية ويوم الإيجار اليومي بها يصل إلى 40 ألف يورو عند الانضمام إلى صفوف يوفنتوس في هذا الصيف الجاري.وصرحت الصحيفة أن الفيلا التي من المتوقع أن تشهد نزول كريستيانو رونالدو عند انضمامه إلى صفوف يوفنتوس وهي مساحة من 1000 متر وتتكون من ثلاثة طوابق و 8 غرف نوم وحمام سباحة داخلي.

زر الذهاب إلى الأعلى