أخبار الرياضة

الجبلاية تعلن التمسك بـ 25 لاعبا فى قوائم الأندية.. والدورى من مجموعة واحدة وموعد بداية الدوري المصري 2018/2019

الجبلاية تعلن التمسك بـ 25 لاعبا فى قوائم الأندية.. والدورى من مجموعة واحدة:

مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ردة يقرر بالالتزام بشروط التسجيل التي أرسلها إلى الأندية من قبل ولتسجل 25 لاعباً فقط في التسجيل السنوي لكل نادي مع السماح للأندية بتسجيل 5 لاعبين إضافيين في فترة التسجيل في الشتاء.وقد جاء بعد اجتماع الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الاثنين مع رؤساء أندية الدوري الممتاز وقد تم الإعلان عن القرارات التي تم التوصل إليها من قبل الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد بعد اجتماع مجلس الإدارة الذي أعقبه اجتماع رؤساء الأندية.

وقال الكردي لممثلي وسائل الإعلام: “ستقام مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم من مجموعة واحدة وجولتين وسوف ويقيد اللاعبين الأجانب مثل الموسم الماضي”.ونشر اتحاد الكرة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للتغريدات “تويتر” «بعد الاجتماع مع رؤساء الأندية التمسك بـ25 لاعبا في القائمة وإضافة 5 في القيد الشتوي.. والدوري من مجموعة واحدة.. والأجانب مثل الموسم الماضي»

تقديم موعد انطلاق الدوري الجديد 48 ساعة:

وقال رئيس نادي نجوم المستقبل محمد الطويلة أن القرار اتخذ يوم الاثنين خلال اللقاء بين الجبلاية والأندية مع انطلاق البطولة التي تستغرق 48 ساعة ابتداء من 1 أغسطس بدلاً من 3 أغسطس.

يواجه اتحاد كرة القدم أزمة بسبب العدد الكبير من البطولات في الموسم المقبل وذلك بعد قرار الاتحاد الإفريقي بإنهاء مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سواء البطولات الأفريقية أو الكونفيدرالية قبل نهاية مايو. وتحديدًا أمام الأمم الإفريقية في الكاميرون عام 2019 والتي يبدأ يوم 7 يونيو والذي وضع الجبلاية في ورطة كبيرة والمباريات الأربع والتوقفات الأربعة للفريق الأول في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر ومارس من العام المقبل في التصفيات المؤهلة لدول أفريقيا ثم توقف في أواخر مايو استعدادا لدول الكاميرون 2019 جنبا إلى جنب مع البطولة العربية وكأس السوبر المصرية وكأس السوبر السعودي لدوري الأبطال وكأس.وعقد مجلس الجبلاية اجتماعا في المساء اليوم في الساعة السادسة للتوصل إلى أفضل الحلول والتصويت على القرار وتقديم الجبلاية إلى عدة مقترحات لشكل المسابقة في الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى