أخبار الرياضة

«#معاك_يا_ صلاح» يتصدر تويتر بعد اعتذاره للجماهير: «زعلانين عشانك مش منك»

معاً لهاشتاج “معاك_ يا_صلاح” الذين عبروا في تدوينات لهم قصيرة على “تويتر” والكثير من التغريدات الداعمة للنجم “محمد صلاح” وأيضا الكثير من نجوم مصر والوطن العربي التي عبروا بتغريدات للاعب المصري “محمد صلاح”.وفي تغريدة للفنان “مصطفى شعبان والذي  نشر “لن تمشي وحدك كلنا معاك يا صلاح” وفي تغريدة أخرى للفنان “محمد هنيدي” والذي قال “صلاح فرحنا كتير وشرفنا أمام العالم كله شاركوا #معاك_يا_صلاح عشان يعرف هو غالي عندنا إزاي”

وصرح يعقوب السعدي رئيس قنوات أبو ظبي الرياضية: «إلا #محمد_صلاح.. حزنه يكفي.. ماذا يفعل #المبصر وسط فريق من لعميان.. إن شئتم الحقيقة فقد أخطأ الجميع في حق #صلاح.. تاجر به من تاجر وتحامل عليه من تحامل.. صلاح لا يكفي وحده لحلم لا يريده سواه».من بين أبرز التعليقات: صلاح راجع من إصابة ولعب مباراتين من 3 وسجل هدفين ولعب من أفضل لاعب سليم وفي الأخر يجي ناس تقلل منه عشان خسرنا أحنا بتقول للأسطورة “متزعلش يا أبو مكة أنت عملت اللي عليك ولولاك مكناش وصلنا كأس العالم أصلا”

«#معاك_يا_صلاح» يتصدر تويتر بعد اعتذاره للجماهير: «زعلانين عشانك مش منك»

تعليق آخر على الهاشتاج: «احنا فخورين بيك وزعلانين عشانك مش منك اللي جاي احسن بس ارجع ابتسم». «احنا زعلانين عليك مش منك ربنا يكرمك في اللي جاي».وفي بعض التغريدات من الوطن العربي لفرعون مصر “محمد صلاح” غرد مواطن سعودي: «من القلب نرفع لك أسمى آيات الاحترام والتقدير أبا مكة من المملكة العربية السعودية شكراً لكل ما تقدمه من أحترام ودروس يتعلمها منك الأجيال القادمة شكراً لأدبك شكراً لتواضعك شكراً لحبك للمملكة العربية السعودية واحترامك لها لك منا الحب والتقدير».

وعند انتهاء المباراة بين مصر والسعودية قد قدم “محمد صلاح” الاعتذار لجميع الشعب المصري عن خروج المنتخب من كأس العالم 2018 دون أي نتائج ناجحة وقد أكد عن تحمسه لدخول المونديال لعام القادم مع المنتخب الوطني”.وفي لقاء سريع من الفرعون المصري “محمد صلاح” والتي نشره اتحاد كرة القدم “فيفا” أن سبب النتائج السلبية للمنتخب المصري هو قلة خبرة اللاعبين وقد أعرب “صلاح” باعتذار لجميع الجماهير المصرية عن خروج المنتخب الوطني من الدور الأول بدون تحقيق أي نقاط .

زر الذهاب إلى الأعلى