يلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباراة نادال وييري ليهيتشكا بث مباشر MMOPEN اليوم 30-4-2024 في ربع نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس فئة 1000نقطه

يلا شوت مشاهدة مباراة نادال وييري ليهيتشكا بث مباشر MMOPEN اليوم Rafael Nadal VS Jiri Lehecka في ربع نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس فئة 1000نقطه حيث يواصل النجم الإسباني رفائيل نادال الإبداع والعودة الي سكة الانتصارات في بطولة مدريد المفتوحة للتنس بعبور الأرجنتيني بيدرو كاشين اليوم بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ونجح في الوصل الي الدور ربع نهائي من بطولة مدريد وكان اللاعب الإسباني رافائيل نادال والروسي دانييل مدفيديف نجح في الوصول إلى الدور ربع النهائي في بطولة مدريد للتنس، بعد فوز نادال على اللاعب الأرجنتيني بيدرو كاتشين ومدفيديف على اللاعب الأمريكي سيباستيان كوردا.

وتنقل مباراة رفائيل نادال ضد ييري ليهيتشكا بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية وتعتبر بطولة مدريد للتنس هي بطولة تنس للمحترفين تقام في مدينة مدريد الإسبانية على أراضي ترابية, حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة نادال وييري ليهيتشكا، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة نادال وييري ليهيتشكا عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT. وطريقة مشاهدة مباراة نادال ضد ييري ليهيتشكا بث مباشر اليوم فتابعونا . ويلعب نادال أمام التشيكي يري ليهيتشكا في المباراة التالية، بعدما تغلب 6-4 و7-6 على البرازيلي تياجو مونتيرو المتأهل من التصفيات ليبلغ الدور الرابع.

أخرا اخبار الماتدور الإسباني رافائيل نادال يفوز على كاتشين في بطولة مدريد المفتوحة للتنس ويبلغ الدور ربع النهائي من بطولة مدريد المفتوحة للتنس 2024

البث المباشر لمباراة نادال ضد ييري ليهيتشكا يوتيوب تحمل اللاعب الإسباني المخضرم رافايل نادال على الصعوبات لتجاوز منافسه الأرجنتيني بيدرو كاتشين، حيث استغرق الأمر ثلاث ساعات ودقيقتين ليفوز عليه بنتيجة 6-1 و6-7 (5-7) و6-3، مما جعله يصل إلى الدور ربع النهائي في بطولة مدريد للألف نقطة في كرة المضرب يوم الاثنين.

مشاهدة ماتش نادال يوتيوب وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتمكن فيها الماتادور الإسباني، الذي حاز على 22 لقبا كبيرا، من تحقيق ثلاث انتصارات متتالية منذ بطولة فلاشينغ ميدوز عام 2022 عندما خرج من البطولة في دور الـ16 على يد الأميركي فرانسيس تيافوي.

كورة لايف لعبة رفائيل نادال بث مباشر في بطولة مدريد المفتوحة للتنس 2024 و سيواجه نادال في الجولة القادمة لقاء مع اللاعب التشيكي ييري ليهيتشكا، البالغ من العمر واحد وثلاثين عامًا والفائز على البرازيلي ثياغو مونتيرو بنتيجة 6-4 و7-6.وبدأ نادال اللقاء بشكل رائع من خلال كسر إرسال ماتشين في الشوط الأول، وتمكن من تكرار هذا الإنجاز في الشوطين الخامس والسابع حتى انتهت المجموعة لصالحه بنتيجة 6-1 في غضون 46 دقيقة.

موعد مشاهدة مباراة نادال وييري ليهيتشكا بث مباشر في ربع نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس

مشاهدة مباراة نادال ضد ييري ليهيتشكا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة نادال – ييري ليهيتشكا؟ في الدور الثاني من بطولة مدريد المفتوحة للتنس ، حيث تقام مباراة ييري ليهيتشكا ضد رفائيل نادال في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 إبريل 2024 على الأراضي الإسبانية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يلا شوت مشاهدة مباراة نادال وييري ليهيتشكا بث مباشر اليوم القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة رافائيل نادال ضد ييري ليهيتشكا بث مباشر اليوم في بطولة مدريد للتنس ومن موقعنا تتابعون مباراة نادال وييري ليهيتشكا بث مباشر في بطولة مدريد للتنس للتنس ٢٠٢٤، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة نادال وييري ليهيتشكا عبر شبكة الإنترنت.

وجه كاتشين التحية لنادال بمجرد كسر إرساله في الشوط الأول من المجموعة الثانية، وقام بنفس الإنجاز مرة أخرى في الشوط الخامس حيث تقدم بنتيجة 4-1. ومع ذلك، رد الإسباني بسرعة عن طريق كسر إرسال الأرجنتيني في الشوط السادس، ليضيق الفارق إلى 2-4. ثم تمكن من كسر إرساله للمرة الثانية في الشوط العاشر معادلاً النتيجة 5-5.

القنوات الناقلة لمباراة رافائيل نادال ضد ييري ليهيتشكا اليوم في الدور الثاني بطولة مدريد المفتوحة للتنس

بث مباشر مباراة نادال وييري ليهيتشكا اليوم تنس في بطولة مدريد المفتوحة للتنس أما القنوات الناقلة لمباراة نادال وييري ليهيتشكا اليوم فستكون بي ان سبورت 5 اتش دي.

  • beIN Sports HD 5
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11623 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، المعلق عادل الشطي.
  • قناة BEIN SPORTS HD السابعة المشفرة، المعلق عادل الشطي.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

استعاد نادال عافيته في المجموعة الثالثة وظهر بقوة في البداية بتحطيم إرسال ماتشين ليتقدم 2-0، لكن ماتشين قدم رداً قوياً في الشوط الرابع وتعادل النتيجة 2-2. في الشوط الخامس من المباراة، تمكن نادال من كسر إرسال ماتشين والتقدم بنتيجة 3-2 ثم 4-2، قبل أن يكسر إرساله للمرة الثالثة في الشوط التاسع ويفوز فيه 6-3 بعد 51 دقيقة.

ويمكنكم زورانا الكرام مشاهدة مباراة رفائيل نادال ضد ييري ليهيتشكا بث مباشر من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات

زر الذهاب إلى الأعلى