أخبار الفن

قانون عمر الحلقة 15 تثير الجدل وتتصدر جوجل

قانون عمر الحلقة 15 تثير الجدل وتتصدر جوجل

تصدرت الحلقة 15 من “مسلسل قانون عمر” في بحث جوجل بعد الأحداث المشوقة التي تم عرضها اليوم وأثارت الجدل بين المشاهدين ويعرض مسلسل “قانون عمر” على قناة MBC  الفضائية وبطولة الفنان والمطرب “حمادة هلال”.

قصة مسلسل قانون عمر:

تدور قصة المسلسل “قانون عمر” على شاب يعمل مهندس ميكانيكي يدعي “عمر” في مركز صيانة سيارات ويقع في حب “ندي” والتي تجسدها “إيمان العاصي” وهي ابنة صاحب مركز الصيانة.

يقوم البطل “عمر” والذي يجسد شخصيته الفنان “حمادة هلال” تجهيزات السفر مع والدته لقضاء مناسك الحج ونعند مغادرته من المنزل  يقوم بالقبض عليه وهو بملابس الإحرام لإبلاغ عليه بوجود مخدرات داخل حقيبة السفر ويدخل السجن وعند الخروج يقرر الانتقام ممن كان السبب في دخوله السجن وضع المخدرة له ويبدأ الصراع الدرامي المشوق والمثير للمسلسل.

 

أحداث الحلقة 15 من مسلسل “قانون عمر”:

وتدور الحلقة 15 من مسلسل “قانون عمر” يطلب “عمر” والذي يجسده “حمادة هلال” من “ندى” والتي تجسدها الفنانة “إيمان العاصى” بأنه سوف يعترف بأنه قام بقتل الشخص الذي اعتدى عليها ولكن “ندى” ترفض وتصر على أن تحتفظ بكلامها أنها هي التي قتلته وتستمر أحداث الحلقة في سياق درامي مشوق  .

مسلسل “قانون عمر”  يعد التعاون الثاني مع المنتج “صادق الصباح” و”حمادة هلال”، بعد أن تعاونا معاً في مسلسل “طاقة القدر” الذي تم عرضه في رمضان 2017 الماضي وأقبل نجاحا ومشاهدة بين المشاهدين.

أبطال مسلسل ” قانون عمر “:

بطولة الفنان “حمادة هلال” و “أيمان العاصي”، “فاطمة ناصر”، “فتوح أحمد”، و”إيهاب فهمي”، وتأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق ومسلسل “قانون عمر”  يعد التعاون الثاني مع المنتج “صادق الصباح” و”حمادة هلال”، بعد أن تعاونا معاً في مسلسل “طاقة القدر” الذي تم عرضه في رمضان 2017 الماضي وأقبل نجاحا ومشاهدة بين المشاهدين..

موعد عرض مسلسل قانون عمر :

تعرض الحلقة 15 من مسلسل قانون عمر في 12 مساء يوميا في رمضان 2018، ويعرض على قناة MBC مصر.

شاهد الحلقة 15 من مسلسل “قانون عمر”

زر الذهاب إلى الأعلى