أخبار الفن

سك على أخواتك الحلقة 16 تتصدَّر بحث «جوجل»

سك على أخواتك الحلقة 16 تتصدَّر بحث «جوجل»

مسلسل “سك على أخواتك” الكوميدي الحلقة 16  للمخرج علي ربيع وكريم عفيفي في المقدمة  لموقع بحث Google  بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة من خلال قناة mbc الفضائية  لرمضان 2018.

أحداث مسلسل سك على أخواتك:

مسلسل “سك على أخواتك” تدور القصة على أخ يأتي من الصعيد بعد اكتشاف أن له أب وبعد عودته له والجلوس معه أيام قليله يموت الأب ويترك له ثروة ضخمة ولكن يترك له 4 اخوات بنات له لكي يراعهم ويجلس معه. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي جميل ويقوم بدور البطولة الفنان “على ربيع” وفي دور جديد له ومختلف بعد أخر فيلم له باسم “خير وبركة”.

ويقع الشاب في العديد من المشاكل الكوميدية الظريفة ويعتبر اسم  مسلسل سك على أخواتك مشابه جداً إلى  مسرحية سك على بناتك الشهيرة والتي قام ها الفنان القديم الراحل فؤاد المهندس لكن الأحداث تختلف تمام عن بعضهم البعض. وعرف “علي ربيع” بجمهور تألقه في مسرحية مسرح مصر التي يتم عرضها كل أسبوع على  MBC مصر والتي يشاركه فيها البطولة الفنان القدير أشرف عبد الباقي والذي هو متميز بها وله جمهور كبير لمحبي الفنان “على ربيع”.

أبطال مسلسل سك على أخواتك

بطولة علي ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبري فواز، كريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسي عبده، وآخرون، والعمل قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحي ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

القناة العارضة لمسلسل سك على أخواتك

شاهد الحلقة 11 من مسلسل “سك على أخواتك” في أكثر من موعد على قنوات إم بي سي سوف يذاع العرض الأول لها في تمام الساعة 3.00 ص بتوقيت القاهرة على MBC مصر ثم تعرض الحلقة على نفس القناة في تمام الساعة 7.00 مساء.ويعرض مسلسل “سك على إخوتك” الحلقة العاشرة مرة أخرى عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة لكن على قناة  MBC مصر 2.وتشاهده الحلقة 11 من مسلسل سك على أخواتك في تمام الساعة 1.00 من صباح اليوم التالي بتوقيت القاهرة على قناة  MBC مصر .

لمشاهدة الحلقة 16 من مسلسل “سك على أخواتك”

زر الذهاب إلى الأعلى