أخبار الفن

وأخيرا يصل “سليم الأنصاري” إلى “عرام” في الحلقة 12 من مسلسل “كلبش 2”

تشهد الحلقة الثانية عشر  من المسلسل الرائع “كلبش” الجزء الثاني أحداثا عديدة وهامة تغير مجرى الأحداث حيث حصدت هذه الحلقة على ملايين المشاهدات فور عرضها على موقع عرض الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والتف الجمهور المصري والعربي حول الشاشة الصغيرة فور عرضها على قناة الحياة الفضائية.

حيث شهدت الحلقة وفاة العميد “يوسف العدوي” على يد أحد رجال الشرطة السابقين والذين يعملون حاليا مع المجرم “عاكف الجبلاوي” حيث تبين أن رجل الشرطة القاتل للعميد “يوسف العدوي” هو “أدهم” ذلك الضابط الأسبق الذي كان يعمل في جهاز الشرطة قبل اللحاق بعصابة “عاكف الجبلاوي”.

كما شهدت الحلقة أيضا تمكن الضابط “سليم الأنصاري” من الوصول الى المجرم “عرام” والذي تسبب في تهريب المساجين بعد توريط الأمين “شاكر” في هروب جميع المساجين من عربة الترحيلات الخاصة بالسجن.

شهدت ايضا الحلقة الثانية عشر اللقاء الذي جمع بين الضابط الجريء سليم الأنصاري والذي يقوم بأداء شخصيته الفنان الرائع “أمير كرارة” مع شخصية العميد “يوسف العدوي” قبل مقتله حيث كان يوسف العدوي مأمور السجن القديم الذي كان يعمل به الضابط “سليم الأنصاري”، وفور لقائهم تحدثوا حول توريط الأمين “شاكر” في تهريب المساجين.

كما شهدت الحلقة الثانية عشر أيضا الحديث الذي دار بين الصديقتين “ليلى” وصديقتها والتي اعترفت في هذه الحلقة بإعجابها الشديد الذي يصل إلى درجة الحب بشخصية “سليم الأنصاري” والذي توصل في نفس الحلقة الى “عرام” وهو يعد بذلك قد توصل لأول خيط يقوده إلى “عاطف الجبلاوي”

مسلسل “كلبش 2” هو الجزء الثاني من مسلسل “كلبش” الذي عرض خلال شهر رمضان المبارك الماضي والذي لاقى نجاحا باهرا وهو من بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة روجينا والفنانة هالة فاخر والفنان أحمد صلاح حسني والفنان القدير أحمد حلاوة والفنان سليمان عيد ونخبة من الفنانين والفنانات وهو من إخراج بيتر ميمي.

زر الذهاب إلى الأعلى