أخبار الفن

مسلسل رحيم الحلقة 9 التاسعة كاملة بث مباشر HD

مسلسل رحيم الحلقة 9 التاسعة كاملة بث مباشر HD

الحلقة التاسعة من مسلسل “رحيم” كاملة بث مباشر HD وسوف تعرض على قناة سي بي سي الحلقة التاسعة من مسلسل “رحيم”  بطولة النجم “ياسر جلال”.

تدور القصة حول رجل الأعمال كبير يتاجر تفي السلاح والآثار وكل شي يدعى “رحيم” الذي يعمل في غسل الأموال وتهريب الدولارات أيضاً والذي يجسده النجم “ياسر جلال” ليتم اعتقاله وسجنه لفترة قصيرة وبعد الإفراج عنه من السجن يتفاجأ أن رجاله استولى على كل ممتلكاته  ويبدأ بحثه عنهم ويسترد ممتلكاته.

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “رحيم”:

بعد ما قام “رحيم” في تهريب نور عند انتقالها في سيارة السجن وجعله معه في مكان أمان يأتي لته تليفون من أمينه لتخبره أنها تعرف مكان الأوراق التي يبحث عنها ويترك نور ويذهب إلى أمينه ليعرف الحقيقة ويدخل ويجدها مقتوله في مكتبه وبعد ذلك يذهب إلى عزاءها ليجد رجاله القدام التي أخذوا كل |ممتلكاته ويقوم بتهديدهم .

ويتطور شقيقه مع أو وردة في البضاعة التي كانت معه قبل خطفه ولم يرد له حسابه فينهدده ويخطف زوجته بعد ما يعتدي عليها في منزلها ويكسر كل ما في البيت وتتصل ولدتها لتخبره ويذهب شقيق “رحيم” إلى صديقه “محمد رياض” ليخبره ما حصل لكي يساعده دون أن يعرف رحين بهذا الموضوع.

ومنا هنا يأتي  “رحيم” في البحث عن مقتل دنيا ومعرفة ما تعرفه عن الأوراق التي سرقت منها ويأخذ نور ويسافر إلى بلادها ليعرف كل شيء عنها ولكي يبحث أيضاً على براءة نور من جنائية المخدرات المتورطة فيها.

أبطال مسلسل رحيم:

وقام ببطولة المسلسل “رحيم” بطولة ياسر جلال ونور وحسن حسني ودنيا عبد العزيز وطارق عبد العزيز وصبري فواز و تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة وهذا أول عمل له للاخراج وإنتاج فنون مصر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

موعد عرض رحيم على “سي بي سي” وأون تي في”.

يذاع مسلسل “رحيم” في تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل على قناة cbc، ويذاع بعد منتصف الليل على قناة  ON E.

وإليكم مشاهدة ممتعة مع مسلسل رحيم الحلقة 9 التاسعة كاملة بث مباشر HD

زر الذهاب إلى الأعلى