أخبار الفن

8 عوامل تجعل مسلسل أمير كرارة “كلبش 2” في صدارة السباق الرمضانى

8 عوامل تجعل مسلسل أمير كرارة ” كلبش 2 ” في صدارة السباق الرمضاني

نبتعد نجاح مسلسل “كلبش 2” بطولة  الفنان أمير كرارة نجاحًا ساحقًا بعد عرض أول 6 حلقات من المسلسل والذي يعرض الآن على شاشة قناة “الحياة” وكتبه باهر دويدار إخراج بيتر ميمي وكذلك أعلى معدلات المشاهدات التي تم تحقيقها على موقع مقاطع الفيديو “يوتيوب” حتى الآن.

ويتابع موقعنا معكم خلال التقرير التالي 8 عوامل أبرز الأشياء التي جعلت المسلسل في الصدارة لماراثون رمضان 2018 وهي كالأتي:

  1. قد حقق المسلسل كلبش الجزء الأول نجاح كبير منذ أن تم عرضه في رمضان 2017 والتي كان فيه “سليم الأنصاري” متهم في قضية قتل شاب بعد تعذيبه داخل القسم الذي يعمل فيه.
  2.  ومنذ ذلك أصبح “سليم الأنصاري” بطل شعبي وقد تعاطف وتفاعل معه المشاهدين كثيراً وذلك أيضا مع تعاطف البيوت المصرية لقضية “سليم الأنصاري” والتي قد تمتع بشعبية كبيرة جدا بعد ذلك المسلسل للنجم “أمير كرارة ومنذ ذلك أصبح نجم من نجوم الصف الأول للدراما التليفزيونية.
  3.  وبعد أداء النجم “أمير كرارة “دور “سليم الأنصاري” والبعد عن الفزلكة وقد أوصل رسالة المسلسل الدرامية بشكل محترف وبالأخص أن المسلسل قد تضمن عدد كبير من النجوم الشباب وهذا بالإضافة عن تكنيك الصورة وهي التي تم من خلال أحداث المسلسل استخدام أفضل معدات التصوير.
  4.  وقد يضم الجزء الثاني من مسلسل “كلبش2” ضيوف شرف كبار في عالم الفن وهذا لكثرة النجوم التي شاركوا في المسلسل ومنهم الفنان القدير “عبد الرحمن أبو زهرة” والفنان “أشرف زكي” والفنانة “روجينا” والفنان “ماجد المصري” وأيضاً الفنانة “نجلاء بدر” و “أحمد حلاوة” و”أحمد جمال” وآخرين من الفنانين.
  5.  ولا ننسى السيناريو الدرامي العظيم والذي هو به الحبكة الدرامية وأيضاً الصياغة الممتاز المؤلف باهر دويدار والذي تظهر في المسلسل على مدار الجزأين الأول والثاني فقد اعتمد المؤلف في الجزء الأول على حياة “سليم الأنصاري” وقضية هروبه لإظهار برئته بنفسه والتي قد لفقت إليه القضية ويذهب إلى الجزء الثاني والذي أوضح معالم حياة ضباط الشرطة والمآسي التي يتعرضون لها كل يوم مقابل الحماية للشعب والوطن والقضاء على الإرهاب التي تعرضت له مصر والشهداء الذين يرحلون كل يوم فداء الوطن للقضاء على الإرهاب.
  6. وتدور أحداث الحلقة الأولى على ما رصدته من مخاطر وضغوط على عائلات ضباط الشرطة وأقاربهم وذلك بالإضافة إلى الموت الذي يلاحق هؤلاء الضباط باستمرار وفي أي وقت وأي مكان هم وعائلاتهم وأصدقائهم.
  7. وقد وضع المؤلف “ثقة” بين المسلسل ووزارة الداخلية والشعب وذلك بعد أن تم انعدام الثقة في السنوات الماضية وبالأخص في ثورة 25 يناير والذي كان واضح بشكل التعامل المهذب الذي كان بين الشرطة والشعب.
  8.  وقد رصدت الشركة المنتجة التكلفة الإنتاجية لهذا العمل الضخم على مسلسل “كلبش” من معدات تصوير لوكيشنات وديكورات وأيضاً الصورة الواضحة والمميزة وذلك في أثناء تصوير المشاهد الأكشن والتي قد تم تنفيذها على أعلى مستوى وهذا واضح من أول حلقة في المسلسل.

زر الذهاب إلى الأعلى