أخبار الفن

“أيتن عامر” تنشر فيديو خاص بشقيقتها “وفاء عامر” وهى تهددها بالطرد من البيت بسبب مسلسل “أيوب”

أصبحت مواقع التواصل الإجتماعية مثل موقع فيس بوك وموقع التدوينات القصيرة تويتر وموقع تبادل الصور انستجرام يجذبون الفنانين والفنانات باختلاف اعمارهم أكثر من الشخصيات الأخرى حتى أصبحوا يهنئون بعضهم البعض عليه في مناسبات أعياد الميلاد أو عند النجاح في دور بطولة معين.

كما اعتبر أيضا بعض الفنانين والفنانات مواقع التواصل الاجتماعية هي بمثابة مكان لإرسال الرسائل لبعضهم البعض أو للمزاح كما هو الحال مع الفنانة وفاء عامر وشقيقتها الفنانة أيتن عامر واللاتي تعود الجمهور والمتابعين عليهم يمازحون بعضهم البعض أو يهنئون أو يتوعدون عبر موقع تبادل الصور “انستجرام”، حيث نشرت الفنانة أيتن عامر على موقع تبادل الصور “انستجرام”  فيديو خاص بشقيقتها الفنانة وفاء عامر وهي تتحدث فيه وتقول “أنا طردتها من البيت ومتبرية منها ومحدش يسألنى عليها فى الشارع أصلا”وجاء رد الفنانة أيتن عامر عليها وهي تقول” كدة برضة يا وفاء أخص مكنش العشم .. سماح خسرتنى أختى”.

يذكر أن دور الفنانة أيتن عامر في مسلسل أيوب من أصعب الأدوار التي قامت بأدائها عبر تاريخها الفني حيث تظهر فيه بدور الشقيقة الظالمة للفنان مصطفى شعبان في مسلسله الجديد “أيوب” والذي يعرض هذه الأيام على الشاشة الصغيرة حيث يخوض به السباق الرمضاني الحالي وسط العديد من الأعمال الفنية الدرامية لفنانين أقوياء، إلا ان مسلسل ايوب قد حاز على اعجاب الجمهور المصري والعربي منذ عرض أولى حلقاته على الشاشة الصغيرة حتى انه حصد ملايين المشاهدات عبر موقع عرض الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

لم يكن مسلسل أيوب هو الوحيد الذي تقوم الفنانة ايتن عامر باداء دور البطولة فيه وإنما تشارك ايضا في عمل فني آخر وهو المسلسل الكوميدي “خفة يد” والذي تشارك البطولة فيه مع الفنان محمد سلامة والفنان محمد ثروت والفنان القدير بيومي فؤاد.

زر الذهاب إلى الأعلى