أخبار الرياضة

تعرف على مكاسب مرتضي منصور من تهديد اتحاد الكرة بالانسحاب من الدوري المصري

قام الناقد الرياضي، خالد طلعت، بإخراج عدد من التصريحات الهامة بشأن تصرفات رئيس مجلس نادي الزمالك، مرتضى منصور، وتهديداته لاتحاد الكرة، حيث أكد على وجود مكاسب كبيرة له حتي لو لم تنفذ مطالبه ومنها أنه لن ينسحب من الدوري.

عن هذه المكاسب أكد خالد طلعت في تصريحاته الإعلامية الأخيرة: “مرتضى منصور يضغط على اتحاد الكرة ويهدد بالانسحاب من الدوري من أجل تحقيق مكاسب أخرى غير متوقعة”.

فيما يخص مشوار مرتضي منصور في تهديدات اتحاد الكرة قال الناقد الرياضي: “في المرة الأولى التي هدد فيها مرتضى بالانسحاب من الدوري في حال عدم إعادة مباراة المقاصة في الدور الأول”، وعن سببها قال: “بسبب لمسة يد أحمد سامي”.

أكد الناقد الرياضي في حديثه عن أسلوب رئيس الزمالك في الضغط على اتحاد الكرة والمسؤولين قائلاً: “ضغط على المسؤولين، واتفق مع خالد عبد العزيز، وزير الرياضة، وهاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة”، حيث كان سبب هذا الضغط كما ذكر الناقد الرياضي: “زيارة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء لنادي الزمالك، لافتتاح منشآت النادي مقابل التراجع عن الانسحاب”.

صرح طلعت في حواره عن التهديد الأخير لمرتضي منصور قائلاً: “الآن مرتضى يهدد بالانسحاب مرة أخرى في حال عدم اعادة مباراة المقاصة في الدور الثاني والتي انسحب فيها الزمالك”.

وقد أنهى خالد طلعت حديثه بضرب أمثلة لهذه المكاسب، قائلاً عنها: “مثل الحصول على مستحقات الزمالك المتأخرة من الشركة الراعية لاتحاد الكرة “، والتي من ضمنها ايضًا: “أو تغاضي الاتحاد عن معاقبة الزمالك بإيقاف القيد للاعبين الجدد بسبب عدم دفعه مستحقات بعض لاعبيه مثل أحمد حسن ومحمود فتح الله”.

زر الذهاب إلى الأعلى